Sunday 20/11/2011/2011 Issue 14297

 14297 الأحد 24 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«السلام» توقع اتفاقية مع «مارشال» لصيانة طائرات سي- 130

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة السلام للطائرات اتفاقية تعاون جديدة مع شركة مارشال ايروسبيس لتطوير إمكانياتها في مجال صيانة طائرات سي 130. وستوفر هذه الاتفاقية حلولاً ذات فعالية عالية وأسعاراً مناسبة للقوات الجوية الملكية العربية السعودية خاصة فيما يتعلق بصيانة وتعديل وإصلاحات طائرات السي 130.

وتؤكد هذه الاتفاقية على المكانة الإستراتيجية لشركة السلام كمصدر لخدمات عمرة وصيانة الطائرات العسكرية والتجارية في المنطقة.

يشار إلى أن شركة السلام للطائرات تمتد علاقتها مع القوات الجوية إلى أكثر من عشرين عاماً نفذت خلالها وما زالت تنفذ العديد من برامج المساندة الميدانية وبرامج العمرة والتحديث لمنظومات طائرات القوات الجوية بما في ذلك طائرات الإنذار المبكر والتزود بالوقود ، طائرات ف-15 ، طائرات التورنيدو ، الطائرات العمودية بالإضافة إلى طائرات سي -130.

وفازت شركة السلام للطائرات نهاية العام المنصرم بعقد المساندة الفنية لأسطول طائرات القوات الجوية الملكية السعودية (سي -130) ولمدة (5) سنوات بدأت مند 1- 4-2011 وتنتهي في 30 -3-2016م، وسبق للشركة أن فازت بالمنافسة لذات العقد وقامت بتنفيذه خلال الفترة من 2008 إلى 2011م . وتضمن العقد الذي تبلغ قيمته (545) مليون ريال، تقديم خدمات المساندة الفنية الميدانية لتشغيل وصيانة هذا الطراز من طائرات النقل ومساندة الأعمال بمختلف القواعد الجوية من خلال توفير الكادر البشري لتلك الأعمال.

وتنسجم تلك العلاقة الإستراتيجية بين الشركة والقوات الجوية مع الأهداف التي أنشئت شركة السلام للطائرات من أجلها كشركة وطنية قادرة على تلبية احتياجات الجهات الدفاعية والأمنية بالمملكة في مجال الطيران ضمن منظومة شركات برنامج التوازن الاقتصادي .

ويعزز قيام الشركة بتلك المشاريع دورها وقدراتها في نقل وتوطين التقنية في مجال صناعة الطيران كما يفتح المزيد من الفرص الوظيفية أمام الكوادر الوطنية التي توليها الشركة أهمية قصوى من خلال البرامج التدريبية والتأهيلية التي تتبناها الشركة.

ويعد وجود شركة مارشال ايروسبيس ضمن عملاء شركة السلام للطائرات علي الصعيد الدولي ترسيخاً لمكانة الشركة واستمرارها في مهمتها كأحد أفضل مقدمي الخدمات الفنية في مجال الطيران على مستوى العالم ،وكذلك في ترسيخ مشاركتها الفاعلة في صناعة الطيران بالمملكة العربية السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة