Sunday 20/11/2011/2011 Issue 14297

 14297 الأحد 24 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الاتصالات السعودية تُطلق عالم قطاف (الماسي والذهبي)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - محمد اللويحق

دشنت الاتصالات السعودية فئات برنامج قطاف (الماسي والذهبي)، التي تمنح جميع عملاء برنامج قطاف (الجوال، الهاتف، البرودباند) مزيداً من التألّق والرفاهية عبر خدمات حصرية ومزايا خاصة مبتكرة غير مسبوقة، يستمتعون بها وحدهم دون سواهم.

وذكر المهندس/ مزيد بن ناصر الحربي، نائب الرئيس لوحدة خدمات القطاع السكني رئيس اللجنة العليا لبرنامج المحافظة على العملاء، خلال مؤتمر صحفي عقدته الاتصالات السعودية بمقرها الرئيسي بالرياض، أن فئات برنامج قطاف (الماسي والذهبي) تمثل مفهوماً جديداً من الرقي والتفرّد، وصُمّمت خصّيصاً لنخبة عملاء قطاف؛ لإتاحة الفرصة لهم للتمتع بعالم متميّز من المزايا الخاصة والخدمات الحصرية محلياً وعالمياً. مبيناً أن نقاط قطاف المجمعة هي التي تحدّد الفئة التي يستحقها العميل، سواء كانت (الماسي أو الذهبي). مضيفاً بأن انضمام العميل للفئات الجديدة يتجدّد كل عام اعتماداً على محافظته لمستواه الحالي من الاستهلاك. مشيراً إلى أن عملاء قطاف يتم إخطارهم بفئاتهم من خلال رسائل (SMS) أو عبر بريدهم الإلكتروني الخاص.

وبين الحربي أن فئات قطاف الجديدة تتسم بالعديد من المزايا؛ حيث توفر لعملاء قطاف خدمات وامتيازات حصرية خاصة، تتمثل في: مركز اتصالات مخصّص يمنح العميل الأفضلية عند الاتصال بمركز العناية بالعملاء، إضافة إلى الحصول على بطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية - البلاتينية مجاناً، من البنك الأهلي التجاري لعملاء قطاف الماسي، وبطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية - الذهبية مجاناً، من البنك الأهلي التجاري لعملاء قطاف الذهبي، علاوة على الاستمتاع بحد أعلى لصرف النقاط على المكافآت (الداخلية والخارجية) والحصول على كتيّب حصري للمكافآت، فضلاً عن مكافآت إضافية على كسب النقاط بواقع نقطة (واحدة) إضافية مقابل 10 ريالات للماسي و 0.5 نقطة للذهبي.

وأوضح أن إطلاق فئات قطاف (الماسي والذهبي) يأتي ضمن اهتمام برنامج قطاف بعملائه وحرصه الدائم على تحقيق رغباتهم بمنحهم قيمة مضافة ومزايا نوعية غير مسبوقة تحقق تطلعاتهم في الحصول على أفضل الخدمات واقتناء المنتجات ذات الماركات العالمية والمحلية الشهيرة، وخصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج قطاف باحتلال مكانة متقدمة على خارطة برامج الولاء بوصفه أكبر وأشهر برنامج ولاء على مستوى الشرق الأوسط، من حيث العملاء الذين يقارب عددهم 20 مليون عميل، وشركاء النجاح الذين وصل عددهم إلى 35 شريكاً استراتيجياً حتى الآن يملكون أكثر من 150 من أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية، ولهم أكثر من 3300 منفذ بيع تغطي جميع أنحاء المملكة والعالم، توفر احتياجات العملاء في مختلف المجالات، مثل: المواد الغذائية والملابس والعطور والأجهزة المنزلية والحاسبات الآلية وبرامج التقنية والصحف والبنوك والشحن والأثاثات المنزلية، فضلاً عن السفر والسياحة.

في سؤال لـ «الجزيرة» حول تعدد خطوط الهاتف ومدى استفادة العميل من برنامج قطاف في كل خط يؤسسه العميل قال جميل الملحم إن برنامج قطاف لا يعني تعدد الخطوط للعميل، وإنما هناك قاعدة بيانات لكل شخص، سواء كان للعميل خط أو أكثر؛ فلكل عميل «آي دي» تتم من خلالها جمع النقاط، وبإمكانه الاستفادة من القطاف في منافذ البيع المتعددة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة