Sunday 20/11/2011/2011 Issue 14297

 14297 الأحد 24 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ثلاث طائرات عمودية شاركت في الإخماد.. والطالبات قفزن من النوافذ
وفاة معلمتين و 46 إصابة في حريق مدرسة براعم الوطن بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - صلاح مخارش - واس

أكدت إمارة منطقة مكة المكرمة في بيان أصدرته أمس أن حادثة حريق مدرسة براعم الوطن الأهلية في محافظة جدة سجلت حالتي وفاة لمعلمتين فقط. وأوضحت الإمارة أن إحصاءات إدارات الصحة والتعليم والدفاع المدني تفيد بأن عدد المصابين بلغ وحتى ساعة إعداد البيان 46 مصاباً تلقوا جميعهم العناية الطبية وغادر منهم 23 حالة المستشفيات فيما تتلقى حالتان العلاج في العناية المركزة، مشيرة إلى أن الحالات الموجودة في المستشفيات حاليا تترواح إصاباتها ما بين خفيفة إلى متوسطة.

وأكدت الإمارة أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير المنطقة يتابع مستجدات التحقيق التي أمر بتشكيل لجنة خاصة لها، كما أنه يطمئن على الحالات الموجودة في المستشفيات حتى مغادرتها معافاة بإذن الله.

وكان حريق كبير قد اندلع في الواحدة من ظهر أمس في مدرسة براعم الوطن الأهلية بالقرب من دوار الشاكرين بحي الصفا بجدة وقد أتى الحريق على أجزاء كبيرة من المبنى. وهرعت فرق الدفاع المدني للموقع وشاركت في الإخماد أيضاً ثلاث طائرات عمودية فيما تم إغلاق المنطقة القريبة من المبنى وتواجدت أعداد كبيرة من سيارات الهلال الأحمر وأولياء أمور الطالبات الذين قاموا بعملية نقل المصابات أيضاً إلى المستشفيات.

وأكد شهود عيان لـ(الجزيرة) أن الكثير من الطالبات قد هربن من النوافذ بعد كسرها حيث قفزن إلى أسفل المبنى فيما أصاب الذهول والرعب القريبين في المنطقة القريبة من المدرسة.

وأكد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي باداود تزايد أعداد الإصابات ليسجل 46 حالة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة