Sunday 20/11/2011/2011 Issue 14297

 14297 الأحد 24 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بهدف رفع مستوى التعليم والتعلم في الجامعات
جامعة الإمام تقيم حلقة نقاش في مجال الحاسب الآلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - نورة الشبل

نظمت عمادة تطوير التعليم الجامعي بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية صباح أمس السبت بمبنى المؤتمرات في الجامعة حلقة نقاش في مجال الحاسب الآلي وتطبيقاته، وشارك فيها عدد من الأساتذة والمتخصصين من الجامعة ومن الجامعات الحكومية والأهلية بمدينة الرياض. وقال عميد عمادة تطوير التعليم الجامعي بالجامعة الدكتور عبدالله المباركي: إن هذه الحلقة ضمن سلسلة حلقات تنظمها العمادة وتهدف إلى إتاحة الفرصة لأعضاء هيئة التدريس في مجال التخصص الواحد وعلى مستوى الجامعات لتبادل الخبرات والتجارب التدريسية المتعلقة بالتعليم الجامعي والتعرف على طبيعة التحديات والمشكلات التي تعيق تطوير العملية التعليمية في التدريس الجامعي.

وبين المباركي أن العمادة تسعى من خلال هذه الحلقات إلى الرقي بعملية التعليم والتعلم في الجامعة بصفة عامة، واستثمار مواهب وقدرات أعضاء هيئة التدريس بصفة خاصة من خلال الاستعانة بأعضاء هيئة التدريس المتميزين سواء على مستوى الجامعة أو الجامعات الأخرى الأمر الذي يؤدي إلى تبادل الخبرات بينهم.

وشارك في حلقة النقاش وكيل عمادة تطوير التعليم الجامعي بالجامعة الدكتور غازي السدحان وشهدت الحلقة نقاشات علمية بين المشاركين تبادلوا خلالها الخبرات العلمية لكل جامعة وسبل التعاون المشترك بين الجامعات السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة