Sunday 20/11/2011/2011 Issue 14297

 14297 الأحد 24 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عقب الفوز على القادسية
الرويلي: خلطة السويح قادت الرائد للانتصار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

أشاد لاعب الوسط بفريق الرائد عبدالمجيد الرويلي بمدرب فريقهم التونسي عمار السويح الذي عرف كيف يشخص الأخطاء الفنية بالفريق ويعيد الروح للاعبين من خلال العمل الذي يبذله بعد أن جعل الفريق أسرة واحدة لا فرق بين لاعب وآخر، وحول سر عودة الروح في مباراة القادسية والتي نجح الرائد في تحقيق أول فوز له بالدوري بعد أن كانت تلك الروح غائبة في الجولات الماضية قال: السبب يعود بعد توفيق الله لمدرب الفريق القدير ولا نغفل رئيس النادي الذي يشكر على جلبه للكابتن عمار السويح.

وأشار الرويلي إلى أن المباراة كانت صعبة من جراء الخسائر الست الماضية فضلاً عن كون المباراة أمام منافس وتجري على أرضهم غير أنهم نجحوا في التعامل معها وتحقيق الفوز.

فيما أهدى حارس الرائد أحمد الكسار فوز فريقه الأول في الدوري إلى زميله وقائد الفريق حمد الصقور الذي أصرّ على المشاركة في المباراة رغم تلقيه نبأ وفاة ابن عمه.. مضيفًا بقوله: يستاهل أن نهديه الفوز مع تقدير للجميع من إدارة وجماهير ومحبين.

وعزا التحول الذي طرأ على الأداء الرائدي إلى قدوم المدرب الكبير عمار السويح الذي أحدث فرقا من جميع النواحي، لافتًا إلى أنهم كلاعبين سيهتمون بمواجهة الاتفاق المقبلة كونهم لا يزالون في المركز ما قبل الأخير ويسعون للابتعاد عن هذا الموقع.

وأبان الكسار إلى أن الشد العصبي لازمهم في المباراة وهو ما أوجد أخطاء سيعملون على تلافيها في المباريات المقبلة بعد أن حققوا الأهم بالحصول على النقاط الثلاث.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة