Monday 21/11/2011/2011 Issue 14298

 14298 الأثنين 25 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تحصد أعلى شهادة اعتماد دولية لشبكة (Ethernet)

رجوع

 

الجزيرة: الرياض

منحت منظمة (Metro Ethernet Forum ) العالمية شركة «بيانات الأولى» التابعة لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أعلى شهادة في اعتماد جودة شبكة (Ethernet) ، بعد اجتيازها كافة البرامج المعدة لاختبار الشبكة المطبقة عالمياً.

وأوضح السيد نان شين الرئيس التنفيذي لـ (MEF) أن حصول «موبايلي» على الشهادة كأول شركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سوف يساهم في تعزيز تقديم خدمات (الايثرنت) لعملائها بجودة عالية، متطلعاً إلى العمل مع موبايلي لتسريع اعتماد وتطبيق معايير (MEF) لدى الشركات المزودة لهذه الخدمة في المنطقة.

من جهته علق المهندس محمد باصافي الرئيس التنفيذي لشبكات النطاق العريض الثابتة بشركة «موبايلي» أن حصول «بيانات الأولى» على هذه الشهادة يعد اعتراف من المنظمة الدولية المختصة بجودة شبكة الربط الافتراضية (Ethernet) التي تقدمها لعملائها من قطاع الأعمال، كما تؤكد على حرص الشركة على دعم بنيتها التحتية بأحدث ما توصلت إليه تقنيات الاتصالات في العام، ومطابقتها في نفس الوقت للمواصفات الدولية المعتمدة.

وأوضح باصافي بأن شهادة الاعتماد تعطي تصور عن مدى توجه موبايلي نحو تقديم خدماتها بجودة واعتمادية تامة وذلك من منطلق إستراتيجيتها (GED) الرامية إلى المحافظة على ريادتها لقطاع الاتصالات في المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة