Monday 21/11/2011/2011 Issue 14298

 14298 الأثنين 25 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

احتضنته كليات الفيصل ونظمه صندوق المئوية
اختتام فعاليات الأسبوع العالمي ريادة الأعمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

اختتمت ظهر أمس فعاليات الأسبوع العالمي ريادة الأعمال والذي احتضنته كيات الفيصل ونظمها صندوق المئوية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله آل سعود تحت عنوان «ريادة الأعمال وواقع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودور المؤسسات التمويلية والصناديق الحكومية في دعم هذه المنشآت».

وقد شارك في هذا الأسبوع عدد من الباحثين والخبراء ورجال الأعمال ومسؤولي العديد من المؤسسات الداعمة والممولة لمشروعات الشباب الرواد.

ويأتي انعقاد هذا المؤتمر للشباب الراغبين في بداية مشروعاتهم التجارية أو الخدمية أو تطوير القائم منها كما أنه فرصة لرجال الأعمال وجهات التمويل للتعرف على احتياجات المنشآت في بداية تكوينها لدفعها إلى الأمام خدمة للاقتصاد الوطني بصورة عامة.

د. الفيصل يتحدث لوسائل الإعلام

وعقب اختتام الفعاليات تحدث لوسائل الإعلام معالي الدكتور عبدالله محمد الفيصل المشرف العام على كليات الفيصل حيث عبر عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب هذا الأسبوع والتفاعل والمشاركة المميزة من الجميع. وقال لا شك أننا سعداء بهذا النجاح مثمنين التعاون والدور الكبير لصندوق المئوية في إخراج وتنظيم فعاليات هذا المشروع العالمي ومساهمته في إظهار الصورة المشرفة لشباب المملكة العربية السعودية وبين طموحاتهم ورغباتهم في أن يكونوا دائماً من الرواد في الأعمال ذات المردود الإيجابي.وبين معالي الدكتور الفيصل عزم وإصرار كليات الفيصل المضي في تنفيذ مثل هذه الفعاليات المميزة. ومن المعلوم أن مهمات أي مؤسسة تعليم عال الاهتمام بالبحث العلمي وخدمة المجتمع إلى جانب التعليم الراقي الحريص. وأعتقد أن هذه النشاطات تحقق رغبة مؤسسة التعليم العالي في جانبي البحث العلمي وخدمة المجتمع، وهذا مجال تسير فيه الكليات -إن شاء الله- وستتوالى نشاطات مشابهة.ومضى معالي الدكتور الفيصل قائلاً: كليات الفيصل حريصة على أن تقدم خدمة التعليم لكل راغب في المملكة، ويسعدني وجود أعداد من الطلاب والطالبات الحريصين والمهتمين والموجودين معنا في الرياض والذين يأتون من أماكن بعيدة من مختلف مناطق المملكة وعندما تتهيأ الفرصة بمشيئة الله ستحرص الكيات التي تقدم الخدمة التعليمية لهم. وحول توجه الكلية لاستحداث تخصصات جديدة قال معاليه الحقيقة أن الكلية تحرص على أن تكون دائماً في خدمة المجتمع وتتلمس الاحتياجات وعندما يظهر للكلية الحاجة في مجال جديد فإننا لا نتردد في تحقيقه وإقراره في أسرع وقت بإذن الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة