Monday 21/11/2011/2011 Issue 14298

 14298 الأثنين 25 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تحت شعار (صحة عينيك في إحدى كفتي الميزان)
د. الطويرقي يفتتح الحملة السادسة عشرة للتوعية الصحية بتخصصي العيون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح الدكتور عبدالإله بن عباد الطويرقي المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون معرض الحملة السنوية السادسة عشرة للتوعية الصحية التي تقام هذا العام تحت شعار «صحة عينيك في إحدى كفتي الميزان» وتأتي هذه الحملة ضمن البرامج التوعوية التي يقدمها المستشفى لعام 1432هـ، وسوف تستمر لمدة يومين خلال الفترة من 24 إلى 26 ذي الحجة 1432هـ.

وأشار الدكتور الطويرقي خلال تجوله بالمعرض إلى أن المستشفى يحرص على تنفيذ الحملات التوعوية وما يصاحبها من إقامة معارض وأنشطة مختلفة تتركز الفعاليات المقدّمة فيها لزيادة الوعي الصحي لدى جميع فئات المجتمع، وتهدف حملة هذا العام إلى توعية الجمهور بالأخطار الناجمة عن إساءة استخدام الخلطات التي تباع في محلات العطارة، وكذلك تصحيح بعض المفاهيم والمعتقدات الخاطئة حول صحة وسلامة العين. وسيتم ذلك من خلال معرض مصاحب للحملة وسيعرض فيه عينات من الأعشاب المضرة وكذلك عرض ومضة تعليمية وتوزيع مواد توعوية على زوار المعرض، وعرض مسرحية تثقيفية للصغار ولطلاب المدارس الذين يقومون بزيارة المعرض وذلك باستخدام الدمى المتحركة. كما يتيح المستشفى بهذه المناسبة لجميع المرضى والمهتمين خطاً ساخناً للإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم خلال أيام الحملة.

والجدير بالذكر أن إدارة التوعية الصحية بالمستشفى توضح أن كثيراً من الخلطات الشعبية تؤذي العين وتضر بالصحة وعليه ينصح بتجنب استخدامها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة