Monday 21/11/2011/2011 Issue 14298

 14298 الأثنين 25 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

معبرين عن فرحتهم بمقدمه الكريم
رئيس ومشايخ وأهالي مركز الشقيري بضمد: قلوبنا تسعد بزيارتكم الكريمة يا أمير النماء فهي ترجمة للترابط الحقيقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي

عبر أهالي مركز الشقيري عن فرحتهم الغامرة والميمونة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان التي تأتي للوقوف على متطلبات واحتياجات المواطنين.

حيث عبر رئيس المركز الأستاذ حسن حكمي عن سعادته بالزيارة قائلاً إن زيارة سمو أمير المنطقة غالية على الجميع الصغير قبل الكبير فحب سموه مزروع في قلوب الجميع ونسعد بهذه الزيارة التي تأتي لاهتمام سموه الدائم بمتطلبات المواطنين والوقوف عن كثب على ما يحتاجون إليه من خدمات ومشاريع وتهدف إلى ما فيه رفعة المنطقة ونهضتها وتحمل في طياتها النمو والتطور والبناء.

أما الشيخ علي أحمد أبو طالب شيخ شمل الشقيري فقال زيارة سموه الكريم زيارة خير وبركة وعطاء ونماء في أرض المحبة والتسامح وعودنا سموه على وقوفه الدائم مع كافة أبناء المحافظة وما تحدثنا عن حب هذا الأمير المتواضع تعجز الكلمات عن وصفه والترحيب به فهو بحق رجل عظيم فمرحباً بمقدم سموه نقولها من سويداء القلوب وعلى كل لسان ومشاعرنا هذا اليوم فياضة وجياشة.

كما تحدث الشيخ يحيى بن عريفة البتاتة قائلاً: إن هذه الزيارة من أجمل اللحظات وأغلاها على النفس هي تلك اللحظة التي يجتمع فيها الأب مع أبنائه وهي اللحظة التي ننتظرها من عام لعام لكي نشاهد سموه بيننا وتزهو محافظتنا بقدومه الميمون فأهلاً به بين أبنائه.

ويتحدث الشيخ عبدالله محمد آل الصيرمان شيخ قبائل الجهو قائلاً: في يوم من أيام العطاء المستمر وفي يوم من أيام الرضاء الدائم تزدان محافظة ضمد بمقدمكم الكريم يا صاحب السمو.

فضمد بدعمكم تستمر وبعطائكم الدائم ترتقي.. بكل أنواع الحب والترحيب.. وبلسان شباب وشيبان أهالي ضمد ومركز الشقيري المخلصين لبلدهم نرسل أحلى الترحيب وأعبقه وأرقى الكلام وأجمله ترحيباً بك أيها الأمير الكريم..

كما أعرب الشيخ محمد قوام العبسي شيخ شمل عبس عن بالغ سعادته بهذه المناسبة العزيزة قائلاً: إن زيارة سموه الكريم تحمل الشيء الكثير من العطاءات لأبناء هذه المحافظة الحالمة الذين يترقبون مقدم سموه بكل لهفة وشوق فهنيئاً لنا بمقدم سموه وصحبه الكرام ضيفاً زائراً غالياً على قلوبنا جميعاً فهذه الزيارة الكريمة ترجمة للترابط الحقيقي بين القيادة والشعب.

وقال الشيخ علي المدير شيخ الأشرف بالحمى إن تواجد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز هو للاطلاع عن كثب على متطلبات المواطنين وحاجاتهم فهذه من عادات سموه حيث يحرص سموه على تذليل الصعاب أمام المواطنين في سبيل إيصال جميع الخدمات للمواطن بكل يسر وسهولة وكانت توجيهاته للمسؤولين ومتابعته الدؤوبة لإنجاز معظم المشاريع واضحة للجميع.

وقال الشيخ محمد شولان شيخ شمل آل شولا: إن زيارة سمو أمير منطقة جازان تجسد حرص سموه الدائم على متابعة المشاريع الإنمائية التي تهدف إلى خدمة المواطن بالمنطقة وهذا ليس بغريب على سموه الكريم فهذا منهجه منذ أن كلفه ولي الأمر بهذه المهمة حيث عمل على جعل المنطقة واحة توفرت فيها كافة الخدمات لخدمة المواطنين أسوة بمناطق المملكة الأخرى حيث عرفنا من سموه الرعاية الدائمة والاهتمام المباشر بأبناء هذه المنطقة.

الشيخ حسين بن محمد أبو ماطر عريفة قرية محبوبة ‎فقال: إننا نرحب بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة مقدرين جهود سموه المباركة لما يوفره لخدمة المواطن ولا يسعنا هنا إلا أن ندعو الله أن يحفظ سموه ويجزيه خير الجزاء على ما قام به من جهود.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة