Monday 21/11/2011/2011 Issue 14298

 14298 الأثنين 25 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

المسؤولون بجازان : أمير المنطقة حريص على خدمة المواطن فلذلك يقف بنفسه على المشروعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان-أحمد حكمي

عبّر عدد من المسئولين عن سعادتهم الغامرة وسرورهم للزيارة الميمونة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان وعقده مجلس المنطقة بمحافظة ضمد تلبية لاحتياجات المحافظة وتدشينه ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات .

فقد أشاد مدير عام الطرق والمواصلات بمنطقة جازان المهندس ناصر الحازمي بما تلقاه المشروعات في منطقة جازان عامة وضمد خاصة من دعم كبير من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير المنطقة وحرصه على متابعة المشروعات الجديدة وتدشينها لخدمة الأهالي، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، الأمر الذي جعل المحافظات تشهد نهضة تنموية شاملة في جميع القطاعات الحكومية والخاصة، فنشكر سموه الكريم على ما نجده من دعم ومساندة، وهنيئاً لنا بهذه القيادة المباركة التي تعايش هموم المواطنين.

اما مدير عام المياه بمنطقة جازان المهندس حمزة قناعي فقال إن ضمد تشرف اليوم باستقبال ضيفها العزيز على قلوبنا جميعاً صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة جازان وتدشينه ووضع حجر الأساس للعديد من المشروعات وهذا غير مستغرب على سموه .

وأضاف أن ما تشهده المنطقة من نمو وتطور سريع يدل دلالة تحتاج منا كمسؤولين ضرورة مواكبة ذلك من خلال المشاريع التي تخدم المواطن وهذا ما يوجهنا به دائما أمير المنطقة.

وثمّن رئيس بلدية ضمد المهندس عبدالله الحربي حرص سموه على زيارة المحافظة ومتابعة المشروعات بشتى أنواعها وتدشينه لها وحرصه على خدمة المواطنين.

وقال: إن ضمد حظيت - وما زالت - تحظى بدعم لا محدود من سمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز حيث لا تسمع نبأ تدشين أو رعاية مشروع عملاق في المنطقة إلا وتجد خلفه سمو الأمير وهذه مفخرة لنا نحن المواطنين أن نحظى بهذا الدعم، فشكراً من الأعماق لسمو الأمير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة