Monday 21/11/2011/2011 Issue 14298

 14298 الأثنين 25 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* ماذا يمكن أن يفعله اتحاد الكرة تجاه المتحدث باسم نادي النصر وأحد إعلامييه، حيث وصف المتحدث لاعبي المنتخب بالزبالة واتهم الاعلامي بعض لاعبي المنتخب بقضاء سهرة ماجنة ليلة مباراة المنتخب أمام عمان..؟! إن اللاعبين تحت مسئولية اتحاد الكرة وكرامتهم يجب أن تصان وشرفهم يجب أن يحفظ. والجميع بانتظار الإجراءات التي سوف تتخذ.

***

* بعد أن بات قيادة طاقم تحكيم محلي مباراة الهلال والنصر القادمة أمراً واقعاً برفض النصر الاستعانة بطاقم أجنبي أصبح مستوى التحكيم المحلي على المحك القوي وستكون مباراة الخميس القادم اختباراً حقيقياً للتحكيم وللجنة.

***

* المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق الهلالي أمام الأنصار أقلق محبيه قبل مباراته القوية نهاية الأسبوع أمام غريمه التقليدي النصر.

***

* كل لاعب مصري يدخل في مشاكل مع ناديه يعلن عن انتقاله للاحتراف في الدوري السعودي بهدف تشكيل ضغط على ناديه إعلامياً وجماهيرياً. ومثلما فعل عمرو زكي يفعل الآن حازم أمام وقبلهما كان شيكابالا وأبو تريكة.

***

* الجهات الرسمية الرياضية تمتلك القدرة على إيصال صوتها بقوة ولديها من الوسائل والإمكانات ما يجعلها بغنى عن أي انتهازي ينصب نفسه محامياً ومنافحاً ومحارباً (ديكنيشوتيا).

***

* حققت مباراة الهلال والأنصار في المدينة المنورة أكبر حضور جماهيري في الدوري حتى بعد مباراتي الهلال والأهلي في الرياض والهلال والتعاون في بريدة. وما زال الهلال يحطّم الأرقام القياسية في عدد الحضور الجماهيري في كل ملاعب المملكة. وكان عدد الحضور الجماهيري في مباراة الهلال والأنصار هو الرقم الأكبر في تاريخ ملعب المدينة المنورة. (16720) متفرجاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة