Monday 21/11/2011/2011 Issue 14298

 14298 الأثنين 25 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فحوصات إشعاعية تحدد مصير العتيبي قبل النصر وإلغاء مؤتمر المدرب الصحفي
الهلال يغلق أبوابه من الليلة تأهبا للديربي.. وينتدب الجاسر لقرعة دوري أبطال آسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس «الأحد» تدريباتهم الاعتيادية حيث خضع المشاركون في مباراة «الأنصار» لتدريبات استرجاعية وجلسات علاج طبيعي، وشارك بقية اللاعبين في مناورة على منتصف الملعب، فيما مكث اللاعب حسن العتيبي في العيادة الطبية إثر إصابته في المباراة التي شخصت مبدئياً بكدمتين في الفخذ، ومن المقرر أن يخضع لفحوصات إشعاعية صباح اليوم سيتحدد على ضوئها إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمها، وجاءت الأنباء الأولية لتؤكد أن فرصة مشاركة العتيبي أمام النصر ضئيلة.

يذكر أن التدريبات قد حظيت بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد بعد عودته من خارج المملكة أمس، إلى جانب عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

هذا وقرر الجهاز الفني أن تكون تدريبات الفريق اليوم مسائية، في حين يجرى مران يوم غد صباحاً، قبل أن تختتم التدريبات مساء يوم الأربعاء استعداداً لمباراة «النصر» يوم الخميس المقبل ضمن دوري المحترفين السعودي، وستكون جميعها «مغلقة».

من جانب آخر يمثل عضو مجلس الإدارة ومدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال الأستاذ عبدالكريم الجاسر النادي في قرعة دوري المحترفين الآسيوي 2012 المقرر إجراؤها في السادس من ديسمبر المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

إلى هنا وتقرر عدم إقامة أي مؤتمر صحفي لمدرب الهلال قبل مواجهة النصر لكون المواجهة ليست على ارض الهلال وسياسة المركز الإعلامي المتوافقة مع متطلبات هيئة دوري المحترفين إقامة مؤتمر صحفي للمدرب واحد اللاعبين قبل المباريات التي يستضيفها الهلال في مسابقة دوري (زين) للمحترفين.

يشار إلى أن نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد عقد اجتماعا مع مدير إدارة الكرة سامي الجابر للتباحث حول أوضاع الفريق ومتطلبات المرحلة المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة