Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

mbc احتفلت بعيدها العشرين دون حضور الصحافة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

احتفلت «مجموعة MBC» بمرور 20 عاماً على تأسيسها، منذ إطلاق MBC1 كأول قناة فضائية عربية خاصة عام 1991. وقد اقتصر الحفل على مدراء المجموعة ومنسوبيها وعائلاتهم، وتخللته لوحات وعروض فنية تُعبّر عن مسيرة المجموعة، بالإضافة إلى تكريم عدد من الأوائل الذين التحقوا بها منذ انطلاقتها واستمروا حتى يومنا هذا.

وألقى رئيس مجلس إدارة «مجموعة MBC» الشيخ وليد بن إبراهيم ال إبراهيم، كلمة شدّد فيها على «روح العائلة» التي جمعت وتجمع كافة أفراد فريق العمل، والجهود التي بُذلت من قبل الجميع لتحقيق ما تعتزّ به المجموعة اليوم. وقال الإبراهيم: «عقدان من الزمن مرّا بلمح البصر، بدءاً بحلم كبير، ووصولاً إلى حقيقة تُحاكي الأحلام... حقّقنا خلالهما نمواً متواصلاً، عماده الوصول إلى مئات الملايين من المواطنين العرب يومياً، مقيمين ومغتربين ومنتشرين... وبالتالي، إثراء حياتِهم بمحتوىً إعلامي يرقى إلى العالمية، عبر تجرِبة إعلامية خلاّقة ومُدمَجة ومتعدّدة الوسائط والمنصات، و»علامات تجارية» تُعَدّ الأكثر شهرة وقيمة وتأثيراً في المنطقة.» وختم الإبراهيم قائلاً: على قدر النجاحات تأتي الطموحات، وبحجم المسؤوليات تأتي المبادرات!... معاً، نُجسّد شعار المجموعة: «نرى الأمل في كل مكان»، الأمس، واليوم، وغداً.»واستعرض المشرف العام على «مجموعة MBC» الأستاذ علي الحديثي أبرز المراحل التي مرت بها المجموعة، واضعاً خطة طريق مستقبلية، ومضيفاً: «نرى اليوم مثلاً أن MBC1 ستعرض برنامج «Arab Idol». وسينطلق الموسم الثاني من «Arabs Got Talent» على 4MBC.

واحتفلت مجموعة mbc الخميس الماضي لمناسبة مرور عشرين عاما على انطلاقتها دون حضور صحافي كما جرت العادة، وأقيم الحفل الذي حضره 2500 شخص، في فندق أتلانتس نخلة جميرا دبي، وغنى فيه راغب علامة ونجوى كرم وهاني متواسي.

لكن اللافت للانظار عدم حضور المذيع اللبناني جورج قرداحي الذي رافق المجموعة وعمل داخل أروقتها منذ بداياتها، وكانت مجموعة mbc قد أصدرت في السادس والعشرين من أغسطس الماضي بيانا مقتضبا أعلنت فيه إيقاف برنامج جورج قرداحي الأخير «أنت تستاهل»، «احتراماً لمشاعر الشعب السوري»، حسبما جاء في البيان الذي وجد ترحيبا واسعا على الصعيد الشعبي والإعلامي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة