Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

د. الحجيلان:
الانتخابات تجعلنا نطمئن على من يديرون الشأن الثقافي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبدى د. ناصر الحجيلان -وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية والمشرف على انتخابات الأندية الأدبية- تفاؤله وهو يحضر انتخابات الجمعية العمومية بنادي جدة الأدبي لاختيار أعضاء مجلس الإدارة بأن المجتمع الثقافي سيختار الأكفأ وقال من المؤكد أن المجتمع الثقافي الذي تمثلونه سوف يختار الكفاءات الإدارية المناسبة من بين المرشحين والمرشحات لمجلس الإدارة من القادرين والقادرات على التواصل الإيجابي مع الجميع.

وأضاف إن الأندية الأدبية وهي تسلك طريق الانتخابات لاختيار أعضاء مجلس الإدارة بديلاً للتعيين تعطي الفرصة لكي يتقدم من يريد العمل بنفسه مختاراً لأنه يجد في ذاته الكفاءة والقدرة على تحقيق تطلعات المجتمع الثقافي وهذا بحد ذاته يجعلنا نطمئن إلى أن الذين يديرون الشأن الثقافي راغبين فيه ومن المتوقع أنهم يمتلكون الخطط والأفكار التي تساعد على رسم خارطة جميلة للثقافة والأدب والفن وغيره من المجالات التي يهتمون بها والتي لا تتقاطع مع اهتمامات النادي.

وقال إننا ونحن نخوض هذه التجربة تجربة الانتخابات لنؤمل لها النجاح بتضافر جهودكم مؤكداً في ذات السياق أن أي عمل بشري لا بد أن توجد به الثغرات والهفوات ومعلوم أن النظام الذكي في العالم ليس هو النظام الخالي من الأخطاء ولكن النظام القادر على تصحيح الأخطاء وتلافيها في وقتها.

وقدم دعوته لأعضاء الجمعية العمومية لمشاركة مجلس الإدارة الذي سينتخبونه في التخطيط والإشراف والتقويم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة