Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الشايع» تقدم أحدث مجموعات السيراميك الإيطالي المبتكر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقدم الشايع للحمامات والأرضيات مجموعة واسعة من العلامات التجارية الأوروبية ذات الجودة الرفيعة، ومنها لافينزا، هانز جروهه، إيمولا، ديورافيت وكويكو، للحصول على حمامات رائعة. كما تقدم ملاذاً مثالياً للاستخدام اليومي وحلولاً متخصصة تلبي متطلبات أي حمام أو مطبخ.

ولتعزيز الإحساس الشخصي بالراحة والاسترخاء، الذي يرافق أيا من تجهيزات الشايع للحمامات والأرضيات، فإن تلك التجهيزات تتمتع كذلك بالأناقة وسهولة الاستخدام.

يمكن الاطلاع على مجموعات الشايع للحمامات والأرضيات في معرض الشايع هوم في جدة، والواقع في شارع التحلية الراقي بالمدينة، وتحديداً في مركز الهدّاب.

وتمنح مجموعة Sierra من لا فينزا كيراميكا الدفء والجمال للأسطح، كونها مستوحاة من الأساليب الفرنسية القديمة للأرضيات، التي تبرز فيها حبيبات الخشب بوضوح فيما تظهر النقشات الناعمة على أرضية داكنة اللون بشكل يوحي بكونها مستخدمة، وكل ذلك في نمط يعكس الأناقة والقدم معاً لإحياء النكهة الشاعرية للأسطح والأشياء التي شهدت الحياة والزمن الماضيين.

و تقدم لا فينزا كيراميكا مجموعتها Frisia، وهي من البورسلين المحسّن بقياسات كبيرة (50 x 100 سم أو 60 x60 سم) حيث تتمتع بألوان أساسية مميزة تأثير الأسمنت المميز. وتتسم مجموعة Frisia بالبساطة المقصودة، لتناسب المساحات السكنية الواسعة أو الوحدات المؤلفة من أكثر من طابق واحد، مما يمنح المكان لمسته المعاصرة الخاصة بشكل يبرز الأسلوب المعماري العصري البسيط.

واستوحيت فكرة مجموعة Borgogna من لا فينزا كيراميكا مباشرة من الأرض والحجارة في مقاطعة فرنسية تحمل اسمها (بورغونيا)، وهي أرض غنية بالفنون والثقافة والتقاليد والتاريخ، تتميز بالتلال الخصبة والخضرة الممتدة. تتميز قطع البورسلين Borgogna بوجود مكونات خاصة تحمل اسم Biogres وهي مكونة من مواد تقليدية مشتقة من مواد خام وأخرى متعرضة للنار، إلى جانب بقايا معالجة النفايات، لنحصل على مزايا رائعة للبيئة دون التغاضي عن التصميم الأنيق الذي يجعل من منتجات لا فينزا كيراميكا أحد أهم رموز السيراميك الإيطالي في العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة