Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ناس» و«لوفتهانزا تكنيك» تقدمان خدمات صيانة مشتركة في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم على هامش معرض دبي الدولي للطيران 2011م توسيع الاتفاقية الإستراتيجية التي وقعت في العام 2010م بين كل من ناس القابضة السعودية ولوفتهانزا تكنيك العالمية لصيانة وهندسة الطائرات شملت توفير قطع الغيار وخدمات صيانة المحركات الخاصة بأسطول طائرات ناس بالإضافة إلى دعم تقني لأعمال الصيانة بشركة ناس تكنيك ذراع هندسة وصيانة الطائرات بناس القابضة.

ويقدم الشريكان الإستراتيجيان بموجب الاتفاق الجديد خدماتهما التقنية المشتركة في مجال صيانة وهندسة الطائرات لأسواق المملكة العربية السعودية، من خلال فريق مبيعات مشترك.

وتتكامل خدمات الصيانة والإصلاح والصيانة الشاملة للمحركات لشركة ناس تك ولوفتهانزا تكنيك وذلك لخدمة كبار الشخصيات أو خدمات الصيانة الشاملة لشركات الطيران في السعودية. وسيتيح هذا التعاون الجديد للشريكين القدرة على تقديم خدمات الصيانة الشاملة لأساطيل طيران بأكملها، من الإشراف على التصنيع إلى البدء في العمليات الجوية إلى تسليم الطائرات للملاك وبالطبع صيانة الطائرة العملياتية.

وسيجني العملاء في السعودية الكثير من الفوائد نتيجة هذه الاتفاقية الجديدة حيث تنتج عنها مجموعة من الخدمات التقنية للسوق السعودية وتتواجد ناس في كل من محطات الرياض وجدة ولها تفهم كامل للاحتياجات الخاصة للعملاء في هذا السوق.

ويمكن للوفتهانزا تكنيك المساهمة في تقديم المعرفة الفنية التي تمتلكها الشركة من خلال شبكتها العالمية الكبيرة. وسيقدم الشريكان حلولا متكاملة للعملاء في السعودية بقيمة مضافة تتمثل في خدمة شاملة في موقع واحد فقط.

ومنذ توقيع اتفاقية التعاون الإستراتيجية في سبتمبر 2010م، قدم مهندسو وفنيو واستشاريو شركة لوفتهانزا تكنيك العالمية الدعم لجميع عمليات ناس التقنية المتمثلة في شركة ناس تك، وذلك لتطوير إمكانياتها في مجال الصيانة والصيانة الشاملة البسيطة. كما قدمت لوفتهانزا تكنيك خدمات الصيانة للمحركات وقطع الغيار لكامل أسطول ناس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة