Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير محمد بن سلمان يرأس اجتماع تنفيذية مجلس إدارة مدارس الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

عقدت اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة مدارس الرياض اجتماعها الثالث يوم الثلاثاء الماضي، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الإدارة وحضور مدير عام المدارس الدكتور عبد الإله المشرف، وأعضاء المجلس التنفيذي.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من المحاور والمواضيع المتعددة، منها إقرار التعاقد مع شركة عالمية لتطوير المدارس، وإقرار خطة تجويد العملية التعليمية، وتقويم الأداء ليتواكب مع المرحلة المقبلة وفقاً للخطة الإستراتيجية، إضافة إلى تعزيز التعامل الرقمي من خلال الفصول الافتراضية وقاعات التدريب عن بعد. وفي الجانب الصحي والاجتماعي أقر الاجتماع ما وقّعته المدارس من اتفاقية طبية مع كبرى المؤسسات الطبية لاعتماد الكشف الدوري على الطلبة والطالبات، إضافة إلى اعتماد تطبيق برامج تطوير الرعاية الاجتماعية عبر مؤسسات اجتماعية متخصصة في هذا المجال. وتطرق الاجتماع إلى عدد من المحاور المتنوعة الأخرى، والحديث حول تجهيزات إقامة ملتقى القيادات الشابة الخليجي الثاني الذي تنظمه المدارس وما يصاحبه مثل مسابقة الفكس الدولية، إضافةً إلى مناقشة خطة تطوير المرافق والمنشآت الخاصة بمدارس الرياض.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة التنفيذية لمجلس الإدارة الدكتور علي بن سليمان العطية، والدكتور محمد بن عبد العزيز الجرباء، والدكتور فهد بن علي العندس، وعبد الرحمن بن سعد العجاجي، ونايف بن مرزوق الفهادي، وبدر بن علي كحيل، ورضا بن محمد الحيدر. يشار إلى أن مدارس الرياض التي تحظى بالرئاسة الفخرية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز منذ إنشائها، تم تشكيل مجلس إدارتها الحالي بتاريخ 8-6-1432هـ، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وعضوية كل من الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود نائباً للرئيس، وفيصل بن عبد الرحمن بن إبراهيم المعمر، والدكتور عبد الله بن عبد الرحمن العثمان، والدكتور علي بن سليمان العطية، والدكتور أحمد بن محمد السيف، والدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الزامل، والدكتور عبد الله بن عبد العزيز المعيلي، والدكتور محمد بن عبد العزيز الجرباء. والدكتور فهد بن علي العندس. ويسعى المجلس الجديد إلى إحداث نقلة نوعية تعليمية شاملة في إستراتيجية المدارس وأهدافها، وتشكل اللجنة التنفيذية الذراع التنفيذي لمجلس الإدارة وتضم في عضويتها كل من الدكتور علي بن سليمان العطية والدكتور محمد بن عبد العزيز الجرباء والدكتور فهد العندس والدكتور عبد الإله المشرف، وعبد الرحمن بن سعد العجاجي، ونايف بن مرزوق الفهادي، ورضا بن محمد الحيدر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة