Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

قدموا خدمة متميزة لأكثر من 10 آلاف حاج
عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود تكرم الجوالة المشاركين في الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أقامت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود ممثلة بعشائر الجوالة حفل تكريم للمشاركين في معسكرات الخدمة العامة للحج يوم الخميس الماضي 21-12 بحضور عميد شؤون الطلاب د. طارق بن صالح الريس.

وبدأ الحفل بكلمة مدير إدارة الجوالة أ. خالد بن عبد الله السيف الذي وضح للحضور مختصر عن المشاركة وانطباع قيادة المعسكرات عن جوالة الجامعة المشاركين في الحج تلا ذلك عرض فيلم عن المشاركة ثم وزعت الشهادات وأوسمة التميز على المشاركين ثم استمع الجميع لكلمة العميد التي أثنى فيها على ما حققته الجوالة من تميز في خدمة الحجاج ودروع التميز التي حصلت عليها وعلى حرص وهمة الشباب المشاركين وحرص على قضية احتساب الأجر في مثل هذه الأعمال التطوعية وتمثيل شباب المملكة ثم الجامعة خير تمثيل.

وحصلت جوالة الجامعة على المركز الأول في إرشاد الحجاج والمركز الأول أيضاً في المسح والبرامج وتحرص العمادة على تكريم المشاركين من الجامعة لإيمانها بأهمية مثل هذه البرامج في تطوير وتنميه شخصيه الطالب.

وقدمت فرق جوالة جامعة الملك سعود عدة برامج على مستوى معسكري منى الجبل ومنى الوادي، فعلى صعيد معسكر منى الجبل قدمت الفرقتين مسابقة ثقافية على مستوى الفرق بعنوان «من سيربح الألف» استمرت ستة أيام وقد كان الحماس فيها منقطع النظير، ونالت المسابقة على إعجاب قادة المعسكر وعادت بالنفع والفائدة على جميع أفراد المعسكر.

وأقيمت دورة في الأنماط الشخصية، وبرنامج «زووم» للتعرف على الأشخاص بشكل أعمق، وقد حصلت الفرق على دروع التميز، فحصلت على المركز الأول في المسح والإرشاد والمركز الثاني في البرامج، ومن ثم تم توزيع فترات المسح على الفرق وانطلق الجميع للاستعداد والتأهب لخدمة الحجاج، وكانت كل فرقة لها 8 ساعات خدمة خلال الأربع وعشرين ساعة في أحد مراكز إرشاد التائهين، وقامت عشائر جوالة جامعة الملك سعود بتقديم الخدمة لأكثر من عشرة آلاف حاج منذ بداية اليوم السابع وحتى اليوم الثالث عشر، وفي اليوم الثالث عشر من ذي الحجة عاد أفراد الوفد إلى ديارهم وفي ذاكرتهم الكثير من الصور والمواقف التي لا تنسى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة