Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

ولي العهد رحّب بانضمام سمو وزير الدفاع للمجلس
مجلس الوزراء يوافق على تنظيم إعانة البحث عن العمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

أكّد مجلس الوزراء في جلسته التي ترأسها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة بمدينة الرياض، أكّد أن الموافقة على القرار الذي تقدمت به المملكة لإدانة الهجمات الإرهابية ضد المتمتعين بالحماية الدولية الذي صاغته المملكة والدول الراعية بأغلبية مائة وست دول يجسد الالتزام الراسخ بتعزيز التعاون الدولي لمنع الإرهاب ومكافحته بجميع أشكاله ومظاهره.. مشيراً إلى أنّه يجسد مكانة المملكة في المحيط الدولي والتزامها بالمواثيق والأعراف الدولية والتأكيد على مواقفها المشهودة في مكافحة الإرهاب وإدانة الجهات التي ترعاه. وكان سمو ولي العهد قد رحب في بداية الجلسة بانضمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع للمجلس، متمنياً له التوفيق............طالع ص3-2

إلى ذلك عبّر سمو ولي العهد باسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- عن الشكر والثناء لله عزّ وجلّ على ما منّ به على حجّاج بيت الله الحرام من أداء الحجّ في يسر وسهولة وأمن واطمئنان.. ووجه أيده الله شكره لجميع منسوبي الأجهزة المشاركة في خدمة حجّاج بيت الله الحرام «الحكومية والأهلية» على ما بذلوه من جهود مخلصة، نتاجها نجاح خطط موسم الحج وتمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسك الحجّ وسط أجواء مفعمة بالسكينة والإيمان.. مجدداً سموه التأكيد على أن المملكة لن تدخر جهداً في سبيل تسهيل شعيرة الحجّ لكل مسلم قصد بيت الله العتيق.

من جهة أخرى وافق المجلس على تنظيم إعانة البحث عن العمل، واستثنى من حكم المادة (الثالثة) من التنظيم يكون صرف مبلغ إعانة البحث عن عمل ابتداءً من تاريخ 1-1-1433هـ، لمن سبق أن تقدم بطلبها، وتوافرت فيه شروط استحقاقها في ذلك التاريخ، وأن يعمل بهذا التنظيم من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

"طالع محليات"

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة