Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شرطة بريدة تقبض عليهم جميعهم.. سعوديان يسرقان السيارات
مقيم يسرق (138) ألف ريال من كفيله.. وآخر ينشل (11) ألف ريال داخل بنك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - أحمد السالم

باشر مركز شرطة بريدة الشمالي، الإجراءات الأولية لقضية اختلاس مقيم مصري الجنسية من كفيله مبلغاً قدرة مائه وثمانية وثلاثون ألف ريال, وهروبه من مقر عمله في أحد المراكز التجارية ببريدة إلى منطقة الرياض. وبفضل من الله ثم سرعه استقبال وتمرير البلاغ والتنسيق المسبق والمحكم مع شرطة منطقة الرياض، تم القبض على الجاني من قِبل دوريات الأمن وما زال المتهم موقوفاً على ذمة القضية.

من جهة ثانية تم القبض على شابين سعوديين بعد قيام أحدهما بسرقة السيارات،ويقوم الآخر بتكسير زجاجها وسرقة محتوياتها من المواقف العامة, وداخل الأحياء السكنية، حيث باشر مركز شرطة بريدة الشمالي تلك القضية، كما تم مضاهاة بصماتهما على القضايا المجهولة والمسجلة ضد مجهول، وتم إحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام كالمتبع. كما ألقت الجهات الأمنية القبض على شاب يمني في العقد الثالث من العمر, بعد قيامه بنشل مبلغ قدره أحد عشر ألف ريال, ومحفظة من مقيم داخل أحد البنوك المزدحمة أثناء الدخول لأخذ الأرقام المنظّمة للصرف. وبفضل من الله تم التعرّف والقبض على الجاني، وباشر مركز شرطة بريدة الجنوبي التحقيق مع المذكور وسماع أقواله للتحقيق معه في القضايا المجهولة ذات الأسلوب الإجرامي المماثل.

الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم المقدم فهد الهبدان, حذّر من خطورة التدافع والتزاحم في الأماكن العامة، وهي مكان لضعاف النفوس من النشالين ليرتكبوا جرائمهم المشينة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة