Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خدمات للنقل الترددي للطلاب داخل الحرم الجامعي
جامعة طيبة توفر خدمات النقل المجاني لطالباتها في المدينة وينبع وخيبر والمهد والحناكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

توقع جامعة طيبة بالمدينة المنورة قريباً عقود توسع في توفير خدمات النقل المجاني لطالباتها داخل المدينة المنورة وفي محافظات العلا وينبع والمهد والحناكية وخيبر وبدر وذلك لضمان شمول جميع طالباتها في المدينة المنورة وفي فروع الجامعة بمحافظات المنطقة بخدمات النقل المجاني.

وقال معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة أن توفير خدمات النقل المجاني للطالبات هو جزء من التزام الجامعة تجاه طالباتها بتهيئة أجواء دراسية مناسبة تساهم في نجاحهن وتفوقهن من خلال ما توفره للطالبات من راحة ولأولياء أمورهن وأسرهن.

وأضاف معالي مدير الجامعة أن ما يقارب من 6 آلاف طالبة في المدينة المنورة والمحافظات تم توفير خدمات النقل المجاني لهن حتى الآن وذلك بواسطة أكثر من 120 حافلة نقل ساهمت في توفير 120 وظيفة سائق للسعوديين.

وأشار معالي الدكتور النزهة إلى إن خدمات النقل التي تقدمها الجامعة حالياً لطالباتها تشمل قرى مثل القاحة واليتمة حيث يتم نقل الطالبات إلى اقرب كلية وفرع للجامعة مؤكداً أن جميع طلبات خدمة النقل للطالبات التي تم تقديمها خلال الفترة الماضية تمت تلبيتها كما تستقبل إدارة الحركة في الجامعة أي طلبات جديدة عبر بريدها الإلكتروني TRD@taibahu.edu.sa كما تستقبل من خلاله أي ملاحظات أو شكوى عن الحافلات العاملة في خدمة بناتنا الطالبات كما يمكن التواصل مباشرة مع إدارة الحركة حيال أي طلبات جديدة أو ملاحظات.

وكشف معاليه عن خدمة جديدة تقدمها الجامعة لطلابها من خلال توفير حافلات صغيرة تقوم بحركة ترددية داخل الحرم الجامعي لنقل الطلاب بين الكليات وتبدأ عملها من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً وطوال هذا الوقت يمكن لجميع الطلاب الاستفادة مجانا من هذه الخدمة التي وضعت لراحتهم ولتوفير الوقت والجهد في الوصول إلى مقر كلياتهم ومحاضراتهم بكل يسر وسهولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة