Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تتضمن تأمين إسكان مجهز للطالبات المقيمات خارج المدينة
جامعة حائل تتفاعل مع حادث الطالبات وتعتمد حلولاً شاملة

رجوع

 

حائل - عبدالعزيز العيادة - عيد بن عبيد

شكلت جامعة حائل صباح أمس الاثنين لجنة برئاسة معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم وعضوية وكلاء الجامعة والإدارات ذات العلاقة بنقل الطالبات، حيث ناقشت اللجنة الفرضيات والخروج بالتوصيات الضرورية اللازمة.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي لجامعة حائل معاذ العامر أن اللجنة قامت بمناقشة مستفيضة لآلية نقل الطالبات والعقود المبرمة وعدد الحافلات، والاطلاع على الإعلانات التي تم توزيعها على جميع الكليات الخاصة بطلب النقل.

وأضاف العامر أن الجامعة ستعمل على تأمين إسكان مجهز بجميع المتطلبات الضرورية وتوفر فيه التغذية بشكل صحي وآمن، وذلك للطالبات المقيمات خارج مدينة حائل والراغبات بتأمين السكن لهن، وقد تم تعميد عمادة شؤون الطلاب بالإعلان الفوري في جميع الكليات ولجميع الطالبات لمن ترغب في التسجيل بالسكن الطلابي مع بداية الفصل الدراسي القادم.

كما أضاف أن اللجنة رأت أن الحل الجذري لهذه الإشكالية هو إيجاد فروع للجامعة في المحافظات والمدن الكبيرة في المنطقة حسب الكثافة السكانية والبعد أو القرب من المدينة.

وتم رفع التوصيات لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن الذي بدوره زف البشرى لأهالي منطقة حائل.

من جهة أخرى تعلن جامعة حائل ممثلة بعمادة شؤون الطلاب عن بدء توزيع بطاقات الصرف الآلي للطلبة المستجدين، وذلك اعتباراً من يوم غد الثلاثاء الموافق 26/12/1432 هـ بمقر السنة التحضيرية للعلوم الصحية - الدائري الغربي -.

علما بأن مواعيد التوزيع البطاقات المصرفية سيكون خلال أيام الأسبوع من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً، وسيكون التوزيع يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً، فيما ستكون مواعيد التوزيع يوم الجمعة ابتداءً من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

وعلى الطالبات الراغبات باستلام بطاقتهن بأنفسهن عليهن مراجعة وكالة عمادة شؤون الطالبات بتسجيل أسمائهن بفرعها في حي اجا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة