Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم الرياض يدشن برنامج تطوير المدارس

رجوع

 

الجزيرة- المحليات

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض د. إبراهيم المسند، صباح أمس الاثنين، حفل تدشين برنامج تطوير المدارس على مستوى المنطقة، بقاعة فندق الهوليدي إن القصر بحضور مسئولي ومسئولات التربية والتعليم ومديري ومديرات مدارس البرنامج، وألقى المسند كلمة أكد من خلالها جزمه وتأكيده أن البرنامج من المشاريع الذي يعول عليها المجتمع وتعول عليها إدارة التربية والتعليـم من أجـل تطوير وتميز وجودة العمليـة التعليمية بكل مكوناتها.

والجميل في هذا البرنامج أن هناك شراكة حقيقية بين مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم والإدارات المعنية في ست مناطق ومحافظات وهذه الشراكة ستضمن بإذن الله تحقيق النجاح لهذا المشروع ويتجنب أي خلل في التطبيق، وهذا المشروع من وإلى الجميع والذي من أهدافه تهيئة بيئة تربوية مناسبة بمكوناتها البشرية والمادية والمعنوية لبناء شخصية المتعلم بأبعادها المختلفة أكاديمياً وعقلياً واجتماعيا ونفسياً، وبدنياً.

ثم قدم مدير عام برنامج تطوير المدارس د. منصور بن سلمه كلمة تحدث من خلالها عن برنامج تطوير المدارس وأهميته والمحاولات الحثيثة التي مر بها من أجل التطوير وتحسين المخرجات والتي نسعى ليأتي يوم وترفع الوصايا على المدارس لتكون هي التي تخطط وترفع لإدارة التربية وتشارك في البناء والتطوير وإعطائها المزيد من الصلاحيات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة