Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد مغرب اليوم في استاد الأمير فيصل
الهلال والنصر.. تنافس جديد وقوة وإثارة في نهائي كأس الاتحاد للناشئين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – طارق العبودي :

تتجدد الإثارة، ويتواصل التنافس الميداني بين قطبي العاصمة (الهلال والنصر) من خلال المواجهة المرتقبة التي ستجمع صغار الناديين في نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة للقدم للناشئين، التي ستنطلق عند الساعة 5:45 مساء هذا اليوم في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعد أسبوع من مواجهة الفريقَيْن الأولمبيين للناديين في دوري الأمير فيصل، وقبل 48 ساعة من مواجهة الكبار في دوري المحترفين.

وتأتي مواجهة اليوم كأقل تقدير ومكافأة للفريقين اللذين كانا وبحق هما الأفضل في المسابقة، واستحقا الوصول للنهائي بجدارة بنتائج إيجابية، وبدون أي خسارة في مشواريهما في المرحلة التمهيدية وفي نصف النهائي.

مشوارا الفريقين في المسابقة

جاء وصول الفريق الهلالي إلى المباراة النهائية بعد تصدره المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه الشباب والتعاون والنجمة برصيد 14 نقطة، ودون خسارة، مسجلا 13 هدفاً مقابل 9 أهداف تلقتها شباكه؛ لترميه القرعة في مواجه الأهلي في جدة في نصف النهائي ويتغلب عليه بهدفين نظيفين.

بينما جاء تأهل النصر للنهائي بعد تصدره المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه الاتفاق والقادسية والطائي برصيد 14 نقطة أيضاً، ودون خسارة، وبـ12 هدفاً سجلها مهاجموه مقابل اهتزاز شباكه 3 مرات فقط. وفي نصف النهائي استضاف الاتحاد في الرياض وكسبه بهدفين مقابل هدف بعد شوطين إضافيين.

نجوم المستقبل أهم المكاسب

الفريقان مؤهلان لتقديم مواجهة كبيرة وممتعة ومثيرة تمتع الجماهير المتوقع حضورها، وتكون خير ختام لهذه المسابقة، وخصوصاً أنهما (كسبا) نجوماً سيكون لهم كلمتهم في المستقبل إذا ما حرصوا على تطوير مستوياتهم وابتعدوا عن كل ما يؤثر سلباً فيهم وفي أدائهم.. وقد كشفت مباريات المرحلة التمهيدية ونصف النهائي ما يملكه الفريقان من لاعبين بارزين بكل ما تعنيه الكلمة.

من يحقق اللقب الأول؟

مواجهة الليلة ستقدم بطلاً جديداً يحققها للمرة الأولى بعد أن بقيت الكأس في نسخها الثلاث الأولى في جدة، مرتين للأهلي ومرة للاتحاد.

فمن سيكسب ويحقق اللقب؟.. هل يفعلها الهلال ويرفع رصيده البطولاتي إلى الرقم 13 مواصلاً تحطيم أرقامه القياسية والابتعاد أكثر في القمة؟.. أم يكون للنصر كلمة يؤكد بها قدومه ويصعد منصة التتويج للمرة الثالثة في تاريخه؟

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة