Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السهلاوي يعود للعيادة الطبية.. والتفاف شرفي حول الناشئين
النصر يغلق تدريباته اعتباراً من اليوم.. وطلال بن بدر يلتقي الرئيس ويطمئن على استعدادات الديربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

عقد الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر اجتماعاً مغلقاً مساء أمس مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وعضو الشرف أيمن باحاذق إلى جانب عامر السلهام تم خلاله مناقشة المستجدات على الساحة النصراوية، وتابع الأمير طلال قبل الاجتماع الحصة التدريبية للفريق الكروي الأول لرفع معنويات اللاعبين قبيل مواجهة الديربي هذا الخميس أمام الغريم التقليدي الهلال ضمن المرحلة العاشرة من دوري المحترفين السعودي.

وحرص الأمير طلال على زيارة القطاع السني والشد من أزر فريق الناشئين الذي يخوض الليلة نهائي كأس الاتحاد أمام الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

إلى ذلك يسري اعتباراً من اليوم الثلاثاء قرار إغلاق تدريبات الفريق الكروي الأول، وكان الفريق فعلياً قد دشن تحضيراته للديربي البارحة بمشاركة العناصر الأساسية التي أجرت مراناً استرجاعياً أمس الأول تحت إشراف المدرب الأرجنتيني غوستافو كوستاس وجهازه المساعد.

وشهد مران البارحة مشاركة لاعب الوسط أحمد عباس بعد تعافيه من العارض الصحي الذي ألم به قبل مباراة فريقه أمام نجران الجمعة الماضي، كما عاد للتدريبات المدافع محمد عيد الذي تماثل للشفاء بيد أن مشاركته في المباراة تعود لقناعة المدرب بعد الأداء اللافت الذي كان عليه عمر هوساوي بجانب عنتر يحيى في المباراة الماضية، في حين تأكد استمرار غياب محمد السهلاوي الذي عاد للعيادة الطبية بجانب عبد العزيز هوساوي وسعود حمود.

ونوّع كوستاس خلال مران البارحة من طرق اللعب معتمداً اللمسة الواحدة في تطبيق الغارات المعاكسة وكذلك تفعيل أدوار الظهيرين الهجومية والتسديد المباشر الذي يطبقه بينو وعبد الغني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة