Wednesday 23/11/2011/2011 Issue 14300

 14300 الاربعاء 27 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

السفير البراهيم خلال لقائه أعضاء الفريق في أبوظبي
فريق منطاد مملكة الإنسانية يقدم جهوداً لصالح العرب والمسلمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

عبر معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة إبراهيم بن سعد البراهيم عن شكره وتقديره لفريق منطاد «مملكة الإنسانية» لما يقدمه من جهود جبارة تصب في الصالح العربي والإسلامي من خلال مشاركته الدولية والمحلية.

ونوه في كلمة له خلال لقائه بمكتبه في مقر السفارة بأبو ظبي أمس بفريق منطاد مملكة الإنسانية بالجهود الجبارة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وحرصهما وعملهما الدؤوب لدعم العمل الخليجي والعربي المشترك ولما قدمته المملكة من اهتمام في تعميق التلاحم والترابط الخليجي.

وقال معاليه: «إن أبناء دول مجلس التعاون الخليجي أصبحوا خير سفراء على الساحة الدولية بفضل الإيمان والدعم المستمر من القادة في دول مجلس التعاون الخليجي لأبنائهم المواطنين».

وبين أن منطاد مملكة الإنسانية مثل يحتذى به نظرا لما قدمه الفريق من جهد وعمل دؤوب في مد جسور التلاحم الخليجي من خلال إطلاقه مناطيد القيادة الخليجية ومنطاد مجلس التعاون الذي دشنه صاحب السمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت خلال القمة الـ «30» لمجلس التعاون بدولة الكويت الذي شارك به الفريق بفعاليات دولية عديدة، مؤكدا أن الثقة الكبيرة التي أولاها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود «لمنطاد مملكة الإنسانية» المتوج بصورته - حفظه الله - وعلم المملكة العربية السعودية بقيادة الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري يصب في الاهتمام الكبير والتقدير التي تحرص عليه المملكة في دعم الشباب الخليجي.

وأضاف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة: «إن الدعم المستمر والاهتمام الكبير من قيادة المملكة في زرع روح الانتماء الخليجي في أبنائها تمخض عنه العطاء الكبير في نشر ثقافة الخليج العربي الواحد لدى شباب الخليج».

ولفت النظر إلى أن دعم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني واهتمامه في الانطلاقة الدولية لمنطاد مملكة الإنسانية كان وراء النجاح المميز للفريق الذي لاقى خلال جولة ومشاركات الفريق الدولية التقدير الكبير لعدد من رؤساء دول العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة