Wednesday 23/11/2011/2011 Issue 14300

 14300 الاربعاء 27 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير محمد بن نواف يستقبل وفد المملكة لاجتماعات المنظمة البحرية الدولية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، مساء أمس الأول الاثنين في مكتبه بالسفارة في لندن وفد المملكة العربية السعودية المشارك في اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة البحرية الدولية.

واستمع سمو السفير خلال اللقاء إلى شرح عن المواضيع التي سيناقشها المجلس التنفيذي في اجتماعاته التي بدأت يوم أمس وتستمر خمسة أيام... مؤكداً أن مشاركة المملكة وحضورها في الاجتماعات الدولية أمر مهم نظراً للمكانة الكبيرة التي تحظى بها المملكة على الساحة الدولية في المنظمات الدولية.

وتمنى سمو السفير للوفد التوفيق في الاجتماعات، مبيناً أن السفارة دائماً مستعدة لتقديم كل ما يمكن من أجل تسهيل مهمة الوفد. وأوضح وكيل وزارة النقل لشؤون النقل رئيس الوفد الدكتور عبد العزيز بن عبد الرحمن العوهلي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن اجتماع المجلس التنفيذي غير العادي سيركز على التحضير للجمعية العمومية للمنظمة بالإضافة إلى المواضيع التي ستطرح خلال اجتماعات الجمعية.

وبين أن المملكة العربية السعودية مرشحة للمرة الخامسة لعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة. وثمن الدكتور العوهلي استقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف للوفد، مشيراً إلى أن وفد المملكة إلى اجتماعات المنظمة البحرية الدولية يحظى دائماً باهتمام ومتابعة سموه.

وأوضح أنه عبر عن الشكر والتقدير لسمو السفير على جهوده وجهود السفارة في حشد الدعم والتأييد لإعادة انتخاب المملكة عضواً في المجلس التنفيذي للمنظمة. وأشار إلى أن اللقاء بسمو السفير كان فرصة لتبادل الآراء والمشورة وتقديم فكرة كاملة عن مواضيع الاجتماع والاستماع إلى توجيهات سموه في سبيل الخروج بأفضل النتائج من اجتماعات المنظمة.

ويضم الوفد عدداً من المسؤولين الذين يمثلون قطاعات حكومية مختلفة. حضر اللقاء المستشار في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة عبدالرحمن العنزي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة