Wednesday 23/11/2011/2011 Issue 14300

 14300 الاربعاء 27 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال الإثنينية في ديوان الإمارة
الأمير مشاري بن سعود يوجّه بتهيئة ومتابعة الطرقات خلال موسم الأمطار والضباب‏

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة الجهات الحكومية ذات العلاقة بضرورة تهيئة ومتابعة الطرقات الرابطة بين المحافظات والمراكز, وكذا الطرق الأخرى التي يسلكها المواطنون بمختلف أنحاء المنطقة نظراً لكثافة الضباب وغزارة الأمطار التي تشهدها المنطقة سنوياً خلال هذه الفترة وطيلة أيام فصل الشتاء.

وحث سموه مختلف الجهات ببذل قصارى الجهد وتكريسه لتوعية المواطنين بمخاطر التواجد في الأودية ومناطق جريان السيول وكيفية الحماية والوقاية منها, داعياً الجميع للتنسيق المتواصل لكل ما فيه راحة ورخاء المواطن, راجياً سموه السلامة للجميع.

جاء ذلك خلال لقاء سموه الأسبوعي (الإثنينية) بقاعة الاستقبالات في الإمارة مساء أمس الأول بمديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة والمشايخ والأعيان وجمع من المواطنين.

واستمع سموه والحضور خلال اللقاء إلى شرح من مدير الدفاع المدني بالباحة العميد إبراهيم الزهراني عن المواقع الخطرة بالمنطقة من حيث كثافة الضباب بها وتعرضها لجريان السيول, مبرزاً التجهيزات المعدة من الدفاع المدني ومختلف الجهات الحكومية بالمنطقة التي تتضمن التدخل السريع في حال حدوث أي مخاطر لا سمح الله من خلال التنسيق المتواصل وعبر نشر التوعية بين مختلف فئات المجتمع.

كما قدَّم أمين منطقة الباحة المهندس محمد المجلي, عرضاً موجزاً لأبرز جهود الأمانة في مشاريع درء أخطار السيول الجاري تنفيذها بالمنطقة التي تتضمن إنشاء عبارات وجدران استنادية, وغيرها من الأعمال الأخرى التي تصل تكلفتها الإجمالية لأكثر من 141 مليون ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة