Wednesday 23/11/2011/2011 Issue 14300

 14300 الاربعاء 27 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

مشائخ ضمد: أمير جازان قابل كل الشكاوى برحابة صدر وكان خير منصت لنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان – الجزيرة :

عبر عدد من المشائخ والأهالي بمحافظة ضمد عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لزيارته محافظة ضمد واستماعه لكل طلباتهم التي قوبلت بكل صدر رحب، حيث أكد الشيخ محمد يحيى الحازمي أن أمير المنطقة كان منصتا لكل ما يطلب منه ولم يتردد أبدا في إبداء وجهة نظره حيال أي موضوع مهما كان.

أما الشيخ بشير معافى فقال: كانت هناك الكثير من الطلبات التي حملني بها الأهالي وعند طرحها على سمو الأمير كان خير منصت، وأوضح الشيخ إبراهيم خواجي بأن توجيهات سمو أمير جازان عند لقائهم به كانت حثيثة وكان حريصًا على التعاون مع الجميع من أجل تذليل الصعاب، كما قال الشيخ علي المدير: إن زيارة سموه كانت كافية لطرح أهم النقاط أمام سموه بل وبحث أهم المتطلبات الملحة التي فيها خدمة المواطن.

وأضاف الشيخ حسين أبو ماطر من استمع إلى الكلمة التوجيهية لسمو الأمير عندما التقى بنا يعرف تماما أنه على علم بما نريد حيث كان متفهما لمداخلات الجميع.

وقال الشيخ يحيى بت: إن سمو أمير المنطقة كان حريصًا على السؤال عن الكثير من الأمور التي تخص المواطن مشددا في نفس الوقت على ضرورة نشر الوعي توجيه الناس لكل ما فيه صالح هذه البلاد.

أما الشيخ علي أحمد أبو طالب فقال: ما قام به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر يدل على حرص سموه على إعطاء كل محافظة حقها من الاهتمام والرعاية فشكرا لسموه على اهتمامه.

وقدم الشيخ أحمد يحيى الحازمي شكره لأمير المنطقة على زيارته لمحافظة ضمد مؤكدا أن الجميع أدرك حرص سموه على توفير كل الخدمات وتذليل الصعاب وهذا لا يستغرب عليه فما شهدته المنطقة من تطور يدل على ما يتميز به من اهتمام وحرص على كل الأمور التي تخص خدمة المواطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة