Wednesday 23/11/2011/2011 Issue 14300

 14300 الاربعاء 27 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاون يفقد ميملي والثنيان أمام الفيصلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

تلقى مدرب الفريق الأول بنادي التعاون الروماني فلورين متروك ضربة موجعة بسبب إصابة الثنائي الحارس فهد الثنيان والمهاجم الألباني ميجين ميملي، حيث يعانون من إصابة في الفخذ وقد غاب اللاعبان عن التدريبات طوال الأسبوع.. ومن المتوقع غيابهما عن لقاء الفيصلي يوم بعد غدٍ الجمعة إضافة إلى عدم جهازية اللاعب ناصر البيشي والذي ما زال يجري برنامجه اللياقي مع مدرب اللياقة.. وقد حرص فلورين خلال التدريبات على تكثيف المحاضرات المرئية قبل انطلاق التدريب حرصاً منه لمعرفة اللاعبين لأخطائهم التي وقعوا فيها في المباراة الماضية، كما ركز فلورين على لعب الكرة السريعة للمهاجمين وإقفال منطقة الوسط وركز المدرب على الحارس عماد الدوسري للمشاركة في هذه المباراة كبديل للثنيان، إضافة إلى بدر الخميس كلاعب رأس حربة. ويسعى التعاونيون من خلال هذه المباراة للخروج من مأزق الخسائر الكبيرة التي حصلت للفريق في المباراتين الاخيرتين أمام نجران والاتفاق.

من جهته أكد مدير الفريق الأستاذ أحمد السكاكر أن الفريق جاهز لهذه المباراة رغم الغيابات الإجبارية في صفوف الفريق ولكن ما يميز التعاون أن لاعبيه جميعهم في مستوى واحد وثقتنا بهم كبيرة.. وأضاف السكاكر قائلاً يجب علينا نسيان المباريات الماضيه والتفكير بالجولات المقبله ابتداءً من لقاء الفيصلي الذي أتمنى أن تكون انطلاقة التعاون الحقيقية وطالب السكاكر الجميع بالوقوف مع الفريق في هذه الفتره التي يحتاج فيها النادي إلى جميع أبنائه حتى يحقق الفريق النتائج الإيجابية التي يطمح إليها الجميع.

من جهة أخرى خسر الفريق الأولمبي لقاءه الودي أمام فريق الزلفي بهدف وحيد وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب نادي الزلفي وسعى مدرب الفريق الأولمبي المدرب الوطني عبدالله الدخيل لإشراك جميع اللاعبين إضافة إلى تجربة أكثر من اسم، وقد أكد المدرب أن الفريق استفاد كثيراً من هذه المباراة حتى لا يخرج الفريق من أجواء المباريات خاصة أن المباراة المقبله أمام فريق هجر تعتبر هامة لنا لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابيه الأخيرة وقدم الدخيل شكرة وتقديرة لجميع التعاونيين من إدارة وجماهير ولاعبين على وقوفهم مع الفريق لتخطي الكبوة التي حصلت له في بداية الدوري.. وبإذن الله سيواصل الفريق تقديم مستوياته المتميزة في المباريات المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة