Thursday 24/11/2011/2011 Issue 14301

 14301 الخميس 28 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

راغب علامة: وضعي في «آراب إيدل» يعتمد على الخبرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - هناء حاج

يعيش الفنان راغب علامة حالة تأهب مع المؤلف الغنائي والملحن طوني أبي كرم تحضيراً للعمل الجديد الذي بات قيد الإنجاز، ويعملان على توليفه بطريقة جميلة جداً، إذ دخل راغب وطوني الى الأستديو لتسجيل أكثر من عمل وحولا غرفة التسجيل الى معسكر نشط بالأغنيات التي صاغها كتابة طوني أبي كرم ولحنها راغب علامة. وقد أنجزت أغنية ولا يزال العمل جارياً لإنجاز الأغنية الثانية، وسترى الأعمال الغنائية الجديدة النور قريباً، والى ذلك الحين يبقي الطرفان أسماء الأغنيات قيد الكتمان منعاً لأي تسريب الى حين يرغب الطرفين.

وفي إتصال «الجزيرة» مع الفنان راغب علامة قال: «هذا العمل كان مقرراً قبل فترة طويلة، وكانت بيننا مفاوضات حين كنت أحضر لإصدار ألبوم «سنين رايحة» وبما أن أي عمل يأخذ مني وقتاً لدراسته وتسجيله ليخرج بصورة جميلة يحبها الناس، أجلت تسجيل العمل الى الألبوم المقبل».

وعن عدد الأغنيات قال علامة: «مبدئياً نحن نجهز أغنيتين انتهينا من تسجيل أولهما وسنتابع الثانية، قد أطلق أغنية منفردة أو قد أؤجلها الى ما بعد انتهاء برنامج «أراب إيدل» الذي سيبدأ عرضه قريباً على شاشة MBC».

وعن موقعه كعضو لجنة التحكيم في «آراب إيدل قال: «في البرنامج أنا راغب علامة الإنسان الذي يحب النظر الى مواهب جديدة وجيدة، ولكني لا أحكم على تلك المواهب من باب العاطفة بل من باب الحس الفني والخبرة، لأن وضعي كعضو لجنة تحكيم يتطلب مني الحكمة وهذا ما أحاول أن أقدمه لذا أنا مرتاح الضمير».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة