Thursday 24/11/2011/2011 Issue 14301

 14301 الخميس 28 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

OSN FIRST
تعرض برنامج X FACTOR اليوم وغداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فن

جماهير برنامج X Factor على موعد مع العديد من المفجآت خلال هذا الأسبوع خاصة بعد الدراما التي شهدها الأسبوع الماضي عندما أصيب مغني الراب أسترو بنوبة غضـــب عندما وقع ضمن أضعف ترتيبين في البرنامج وكان عليه أن يواجه ستايسي فرانسيس ويغني أغنية إضافية ليتمكن من البقاء في المنافسة.

كما تم إقصاء المغنية الأم العازبة ذات الـ43 سنة من المنافسة بعد أن وقع ترتيبها ضمن آخر اثنين مع مغني الراب البالغ 15 سنة من العمر. والآن المنافسة على أشدها حيث يترقب جمهور البرنامج إذا ما سيتمكن المغني أسترو من العودة لنيل رضا الجماهير والحكام بعد أن كان فيما مضى المرشح الأول للفوز.

ومع مواجهة المتنافسين الثلاثة أصحاب المراكز الأخيرة لخطر الإقصاء، هل ستتمكن لاكودا راين من إذهال المشاهدين والتمكن من البقاء في المنافسة أسبوعاً آخر؟ كما يتحدث الجميع عن استمرار ليروي بيل في المنافسة هذا الأسبوع ناهيك عن موقف أسترو العصيب.

المنافسة ستكون على أشدها خاصة مع هذه المجموعة الموهوبة من المغنيات التي تشمل ميلاني أمارو وريتشيل كرو ودرو والمغنين أسترو وماركوس كانتي وكريس رين والمتنافسين البالغة أعمارهم أكثر من 30 سنة ليروي بيل وجوش كراجيك والفرقة الوحيدة المتبقية لاكودا راين الذين يتنافسون كلهم لنيل ترشيحان الجمهور الأمريكي ولقب X Factor وعقد تسجيل غنائي قيمته 5 ملايين دولار.

برنامج X Factor سيتم عرضه الليلة وغداً في التاسعة بتوقيت السعودية على قناتي OSN FIRST و OSN FIRST HD

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة