Thursday 24/11/2011/2011 Issue 14301

 14301 الخميس 28 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الحاج حسين علي رضا وشركاؤه» تحصل على وكالة سيارات بيجو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم إطلاق سيارات بيجو الفرنسية الشهيرة بالمملكة مجدداً، بعد حصول شركة «الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة» على وكالتها في المملكة. وجاء الإعلان عن ذلك في حفل كبير أقامته الشركة بحضور كبار المديرين التنفيذيين من مسئولي الشركـة الفرنسية بالإضافة إلى السفير الفرنسي بالمملكة، وحشد من ممثلي وسائل الإعلام.

وتأتي هذه الشراكة بين شركة سيارات بيجو وشركة الحاج حسين علي رضا وشركاؤه المحدودة، لتجمع 300 سنة مشتركة من الخبرة لدى الشركتين للاستفادة منها لتعزيز وجود علامة بيجو التجارية في المملكة.

وأكد الأستاذ علي حسين علي رضا، المدير التنفيذي للشركة، خلال حفل إطلاق طرازات بيجو لعام 2012، أن السمعة الكبيرة التي تتمتع بها سيارات بيجو شجعهم كثيراً على اتخاذ قرار الحصول على الوكالة.

وأضاف قائلاً: «لقد ازدادت قناعتنا بسيارات بيجو بعد اطلاعنا على التقنية المتطورة التي تدخل في الإنتاج، ونحن نتوقع لها النجاح في أسواقنا، وخلال الفترة القادمة سوف نقوم بإنشاء 18 صالة عرض و22 مركز خدمة في مختلف مناطق المملكة، وذلك للمساهمة في تطوير علامة بيجو التجارية وتحقيق الأهداف التجارية، وهذا يجعل وجود بيجو قوياً داخل المملكة».

وقال المدير العام لبيجو السيد فانسان رامبو خلال مؤتمر صحفي عقد قبيل الإعلان عن الشراكة بين شركة الحاج حسين علي رضا وشركاؤه المحدودة و بيجو: تعد الشراكة مع مجموعة تملك ثقافة وخبرة واسعتين في مجال السيارات شراكة غنيّة وواعدة في تطوير علامة بيجو في المملكة، وأتوجه بالشكر إلى الشيخ أمين ابوالحسن رئيس شركة الحاج حسين علي رضا وشركاؤه المحدودة على جرأته في قبول التحدي الذي سيؤتي حتماً بثماره لصالح الشركتين. وأضاف قائلا: من خلال اتفاق الشراكة هذا تسعى بيجو إلى دعم وجودها في السوق السعودي الذي يتوقع أن يصل حجمه إلى 600.000 سيارة في عام 2012، وترتفع إلى مليون سيارة مع دخول عام 2017م. وهو بالتالي يعد من أكثر أسواق منطقة الشرق الأوسط تطوراً ونمواً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة