Thursday 24/11/2011/2011 Issue 14301

 14301 الخميس 28 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

هيونداي تدشن Genesis Prada في دبي بحضور «الجزيرة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت شركة «هيونداي» الفئة المحدودة من سياراتها Genesis Prada في منطقة الشرق الأوسط، خلال حفل خاص أقيم في فندق بارك حياة في دبي.

وتعد السيارة الجديدة امتداداً لخصائص سيارة Genesis Sedan2012 التي تتميز بمحرك Tau 4 .6 MPI، وهي نتاج تعاون مشترك بين خبرات هيونداي التكنولوجية في مجال تصنيع السيارات وأحد أشهر العلامات التجارية العالمية المرتبطة بالفخامة والاهتمام بأدق التفاصيل برادا، والتي تم الكشف عنها لأول مرة خلال معرض سيؤول للسيارات عام 2009.

وصرح مايك لي، مدير التسويق بمكتب الشركة الإقليمي بالشرق الأوسط قائلاً: «تعد منطقة الشرق الأوسط أحد أهم الأسواق الاستراتيجية بالنسبة لنا، خاصة أننا نعمل في هذا السوق منذ أكثر من 28 عاماً»، وأضاف: «سوق الشرق الأوسط يمثل ثاني سوق يستقبل هذه الفئة المحدودة من سيارات برادا، وهذا يعكس مدى التزامنا تجاه هذه المنطقة. إن تعاوننا مع برادا، أشهر بيوت الموضة العالمية، يمنح Genesis Prada نفحة من الفخامة ويبرز أهمية هذه السيارة من Hyundai».

وكان من أبرز الحضور في الحفل السيد فهد الوعلان نائب رئيس شركة الوعلان للسيارات في المملكة العربية السعودية، الذي أبدى سعادته بتدشين هذه السيارة ويتمنى أن تجد الرواج في منطقة الشرق الأوسط وتنال على رضا عملاء شركة هيونداي في المملكة.

ويعد هذا المشروع المشترك Genesis Prada، نتيجة اهتمام الشركتين بإنتاج نسخة أكثر تفردا وتميزا من موديل Genesis الشهير، مستهدفاً العملاء محبي الفخامة والترف.

وتعكس هذه السيارة الوجهة التسويقية الجديدة لدى Hyundai: «أفكار جديدة- فرص جديدة» سعياً إلى منح عملائها تجارب وقيما جديدة بما يتجاوز توقعاتهم، وليتناسب أيضا مع علامة Prada التجارية التي تعكس توازنا بين التقليدي والابتكار.





 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة