Thursday 24/11/2011/2011 Issue 14301

 14301 الخميس 28 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«موبايلي» تطلق مزاداً إلكترونياً على أرقامها البلاتينية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كشـفت شركـة اتحاد اتصالات «موبايلي» عن عرضها لمجموعة من عشرين رقماً بلاتيناً مميزاً تطرحها الشركة في مزاد إليكتروني يخصص جزءاً من ريعه لصالح عدد من الجمعيات الخيرية المصرح لها في المملكة، وتتضمن هذه المجموعة على أرقام متسلسلة أبرزهــــا (0549999999) و(056555556).

وأوضحت «موبايلي» أن المزاد الذي انطلق في العشرين من شهر نوفمبر الحالي على الموقع الإلكتروني ww.mobily.com.sa/mazad يستمر لمدة شهر كامل، محددةً عدداً من الضوابط للمشاركة فيه.

وقالت «موبايلي» إنه يتوجب على المشاركين إيداع مبلغ (1000) ريال للدخول في المزاد يتم سحبه عن طريق البطاقة الائتمانية على أن يعاد مبلغ التأمين للذين لم يحالفهم الحظ، مشيرةَ إلى أنه يمكن للمشتري دخول المزاد والمنافسة على أكثر من رقم في وقت واحد، مؤكدةَ على الراغبين في المزايدة ضرورة الاطلاع على الشروط والأحكام المتعلقة به عن طريق الموقع المحدد.

وترمي الشركة من خلال هذا المزاد الإلكتروني إلى مواصلة دورها الريادي في المسؤولية الاجتماعية والمتمثل في تخصيص جزء من ريع هذه الأرقام لعدد من الجمعيات الخيرية، التي تعد استمرارية لما بدأته في مزادها السابق على عدد من أرقامها البلاتينية مطلع العام 2011.

الجدير ذكره أن مزاد «موبايلي» الخيري على عدد من الأرقام البلاتينية الذي أقامته مطلع هذا العام قد حقق إيرادات بلغت أكثر من (6.7) ملايين ريال ذهبت بالكامل لصالح عشر من الجمعيات الصحية الخيرية بالمملكة، وحظي المزاد باهتمام كبير من قبل المهتمين بأرقام المميزة، كما أشاد عدد من المهتمين بالعمل الخيري في المملكة بهذه البادرة من قبل «موبايلي» مؤكدين على أنها تعد واحدة من الأفكار المميزة التي يمكن أن تكون رافداً من روافد الدعم للجمعيات الخيرية متى ما لقيت الاهتمام الكافي من قبل القطاع الخاص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة