Thursday 24/11/2011/2011 Issue 14301

 14301 الخميس 28 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

معيض الرشيدي .. والد الناجية الوحيدة من حادث جامعيات حائل يشكر طاقم (الجزيرة)
وداد : لن أكمل دراستي إلا في مدينة الحليفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - سعود الرفاع

شكر معيض الرشيدي ، والد الطالبة وداد الناجية الوحيدة من حادث طالبات جامعة حائل ، مدير ومحرري صحيفة ( الجزيرة ) بمنطقة حائل على تغطيتهم الشاملة لحادث طالبات الجامعة بشكل رائع ومتزن منذ بدايته.

كما كشف والد وداد وشقيقها مختار ، بأن وداد الموجودة حالياً داخل غرفتها في مستشفى الملك خالد بحائل ؛ لم تشعر بالحادث ، حيث كانت نائمة وقت الحادث نظراً لاستيقاظها قبل الفجر للاستعداد للذهاب إلى الجامعة ، وعندما استيقظت وجدت نفسها في المستشفى. ولدى سؤالنا عن زميلاتها أجابت بأنها لا تعرف شيئا عنهن ، وأن أقاربها أكدوا لها أنهن بخير .. وقالت وداد : « لن أكمل دراستي في جامعة حائل إلا في حالة تأكد خبر افتتاح فرع لجامعة حائل في بلدتي الحليفة «.

وفي حديث مع والد الطالبة وداد ، أكد أن ابنته لم تعرف حتى الآن عن وفاة زميلاتها ، مشيراً إلى أنه فجع بهذه الحادثة التي هزت المجتمع السعودي بجميع أطيافه، مناشداً سمو الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل ، سرعة افتتاح فرع جامعة حائل ببلدة الحليفة، وكذلك تطوير مستوصف الحليفة وتحويله الى مستشفى يخدم أكبر شريحة من المجتمع نظراً لموقع الحليفة الجغرافي وكثافتها السكانية، لافتاً إلى أن ابنته تدرس في السنة الثانية. إذ تضطر للاستيقاظ عند الثالثة فجراً لأن الحافلة التي توصلها إلى الجامعة التي تبعد نحو 250 كيلومتراً تنطلق من مدينة الحليفة عند الثالثة والنصف فجراً ، ولا تعود اليهم إلا قبل غروب الشمس بقليل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة