Thursday 24/11/2011/2011 Issue 14301

 14301 الخميس 28 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو وزير الدفاع يصل الرياض قادماً من الإمارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع إلى الرياض بعد ظهر أمس قادماً من دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن رأس وفد المملكة إلى اجتماعات الدورة العاشرة لمجلس الدفاع المشترك لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي اختتم يوم أمس.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز.

كما كان في استقبال سموه معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن عبدالرحمن المرشد وقادة أفرع القوات المسلحة وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين. وقد وصل في معية سموه معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين بن عبدالله القبيل ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان ومعالي المستشار رئيس الشؤون الخاصة بمكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الشثري.

وكان سمو وزير الدفاع قد غادر دولة الإمارات في وقت سابق أمس وكان في وداعه بمطار أبو ظبي معالي وزير الاقتصاد الإماراتي المهندس سلطان المنصوري وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات إبراهيم بن سعد البراهيم والملحق العسكري السعودي العميد علي بن مطلق المحيا وكبار المسؤولين بدولة الإمارات من مدنيين وعسكريين وأعضاء السفارة السعودية في أبو ظبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة