Thursday 24/11/2011/2011 Issue 14301

 14301 الخميس 28 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

ماركات فرنسية عريقة تعود مجددا
التجارة الخليجية تطلق «بوشرون» و«فاسونابل» في أسواق المملكة

رجوع

 

بعد انقطاع طويل لماركات بوشرون وفاسونابل الفرنسية العريقة عن السوق السعودي , أطلقت شركة التجارة الخليجية المحدودة هاتين العلامتين التجاريتين المتخصصتين في صناعة المنتجات البصرية الفاخرة من النظارات الشمسية الإطارات الطبيبة وذلك تعزيزا لجهود الشركة لتوفير أرقي الماركات العالمية لعملائها في المملكة.

وقد أقيم حفل الإطلاق في فندق الفيصلية بمدينة الرياض وسط حضور إعلامي كبير ومجموعة من الموزعين والمهتمين بهذه الصناعة الراقية, وبحضور السيد نور الدين قباني - وكيل الشركتين في الخليج والشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة أعرب السيد بيار نحاس, مدير التسويق في شركة التجارة الخليجية المحدودة ,عن سعادته وامتنانه لشركتي (وود أوبتك) و ( ODLM) على اختيارها الشركة سفيرا لها في المملكة العربية السعودية .مشيرا إلى أن العلاقات المتينة التي تربط المملكة العربية السعودية بدولة فرنسا كان لها الأثر الكبير في نجاح هذه الشراكة ,مؤكدا على نجاحها في سوق المملكة الذي يعتبر الأكبر على المستوى الخليجي والمنطقة.

وأكد نحاس أن شركة التجارة الخليجية تمتلك الخبرة الكافية التي تؤهلها لتسويق هذه المنتجات العالمية الفخمة خصوصا وأن الماركات راقية ومعروفة لدى الجميع حيث سبق لها التواجد في السوق السعودي وحققت الكثير من النجاحات.

مضيفا : أننا دائما نبحث عن الأفضل لخدمة عملائنا من خلال تعاقدنا مع شركات عالمية تعتبر الأبرز في صناعة الماركات والأزياء حول العالم, وذلك ضمن استراتيجيتنا الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملائنا.

الجدير بالذكر أن ماركة بوشرون متخصصة في تصميم وتصنيع المنتجات البصرية الفاخرة من النظارات الشمسية والإطارات البصرية المصنوعة من الأخشاب وقرن الجاموس والمواد النادرة مثل الذهب والألماس والمعادن الثمينة . فقد تحصلت شركة (وود أوبتك) في خلال 7سنوات على العديد من الجوائز , بما في دلك جائزة ilmo Dor المرموقة في باريس , وغيرها من الجوائز في برمنغهام وطوكيو . وتصنف الشركة كأفضل صانع للنظارات الفاخرة من قبل أقرانها, حيث تتم عملية التصنيع يدويا وكل مجموعة من النظارات تخضع إلى أكثر من 100 عملية مختلفة لإنهاء زوج واحد من خلال فريق عمل ضخم لتلبية الطلب العالي على منتجاتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة