Thursday 24/11/2011/2011 Issue 14301

 14301 الخميس 28 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إيمانا خضع لتدريب انفرادي لليوم الثاني وغادر النادي بعد استبعاده نهائياً
الهلال اختتم تحضيراته للديربي بهدوء.. ولاعبوه تابعوا قمة أوروبا في المعسكر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

استبعد مدرب نادي الهلال الألماني توماس دول بشكل نهائي محترف الفريق الكاميروني إيمانا من القائمة الأساسية والاحتياطية في مباراة اليوم أمام النصر واكتفى اللاعب أمس بإجراء تدريبات لياقية انفرادية ضمن البرنامج المعد له وغادر اللاعب مقر النادي دون ان يدخل ضمن معسكر الفريق، وكان اللاعب قد تخلف عن أداء التدريب الاسترجاعي المطلوب منه مطلع الأسبوع الجاري وتسبب ذلك في ايقاع عقوبة عليه من جانب مدرب الفريق وتقرر ان يواصل اللاعب اليوم اداء برنامجه اللياقي بشكل انفرادي تحت إشراف مدرب اللياقة.

وكان حارس الفريق الهلالي حسن العتيبي قد سجل اسمه ثاني الغائبين عن الديربي اليوم بعد تعرضه لاصابة في مواجهة فريقه الماضية أمام الأنصار تطلبت وفقا للفحوصات الطبية خضوعه لفترة علاجية تصل لعشرة أيام وسيكون زميله خالد شراحيلي بديلا له في لقاء اليوم المنتظر.

هذا وكان الفريق الهلالي قد انهى مساء امس تحضيراته بمران أحيط بالسرية التامة وتركز على الجانبين اللياقي والترفيهي، وسط متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ونائبه الأمير نواف بن سعد، إلى جانب عضوا شرف النادي الأمير فهد بن محمد، والأمير محمد بن خالد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

من جانب آخر أنهت الإدارة المالية بنادي الهلال صرف المرتبات المتأخرة للاعبين أمس الأول على ان تشرع الأسبوع المقبل في انهاء المرتبات المتأخرة للعاملين.

يذكر ان لاعبي الفريق الهلالي تابعوا قمة مسابقة دوري أبطال أوروبا أمس بين فريقي برشلونه الإسباني وميلان الإيطالي في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز إلى جانب الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة