Thursday 24/11/2011/2011 Issue 14301

 14301 الخميس 28 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيسا الأهلي والاتحاد يشيدان بأسلوب البيع الحديث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لأول مرة في المملكة تذاكر ديربي جدة عبر الإنترنت

اجتمع رئيسا ناديي الأهلي والاتحاد الأمير فهد بن خالد واللواء محمد بن داخل في مقر شركة صلة الرياضية قبل عشرة أيام من اللقاء الذي سيجمع فريقيهما في الأول من ديسمبر القادم، ضمن مباريات دوري زين السعودي, وذلك ضمن الخطوات التي تتبعها الشركة بالتعاون مع STC لشرح أسلوب وطريقة بيع تذاكر مباريات الأهلي والاتحاد عن طريق الإنترنت، ولأول مرة على مستوى المملكة، الذي من المنتظر أن تطلق الشركة فعالياتها مع مباراة الديربي الكبير بين الفريقين.

وقد علق الأمير فهد بن خالد على المشروع قائلاً: ان هذه الخطوة مهمة جداً لإيصال التذاكر إلى أيدي الجميع بطريقة سلسة وهادئة وبعيداً عن الازدحام، وتمنح الجميع فرصا متساوية للحصول على التذاكر بأسلوب عصري حديث وبسيط.. وهي خطوة ستساعد كثيراً على محاربة السوق السوداء الخاصة بالتذاكر، وتقليص أدوارها».

كما علق رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل على المشروع قائلاً « شركة صلة قدمت لنا عرضاً ممتازاً عن الأسلوب الجديد الذي ستتبعه في تسويق التذاكر بدءا من مباراة الديربي بطريقة بسيطة وسهلة، وبالإمكان حجز أو شراء التذكر بسهولة، ويمكن أن يغير نظرتنا المستقبلية إلى طريقة تسويق التذاكر.. وأهنئ الشركة على هذه البادرة الأولى على مستوى المملكة.

وقد قام رئيس شركة صلة الرياضية الدكتور راكان الحارثي بتقديم شرح موجز لخطوات المشروع لرئيسي الناديين الذي سيسهل عملية الحصول على التذاكر وتقليص دور السوق السوداء، ومنح الجميع فرصة الحصول على التذاكر.

وأكد الحارثي أن الفترة الأولى من النظام ستكون تجريبية وليست نهائية حيث لم يتم استخدام كل قدرات النظام، وأكد أنه سيتم طرح 30% من كمية التذاكر للبيع عن طريق الإنترنت، بينما يتم طرح باقي الكمية قبل يوم من المباراة المنتظرة بالطريقة التقليدية لمنح الجميع فرصا متساوية للحصول على التذاكر وحتى يتعود الجمهور على الطريقة الجديدة في الحصول على التذاكر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة