Friday 25/11/2011/2011 Issue 14302

 14302 الجمعة 29 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حضور شرفي كبير في تدريبات التعاون
المحيميد تكفل بمكافآت استثنائية لمباراة الفيصلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

أجرى فريق التعاون الأول لكرة القدم مرانه الأخير لملاقاة نظيره الفيصلي مساء اليوم الجمعة واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية تبعها مناورة على منتصف مساحة الملعب وتدريبات على الكرات الثابتة وسط تعليمات متكررة من مدرب الفريق فلورين بعدم المبالغة في الاحتفاظ بالكرة من لاعبي خطي الظهر والوسط والتركيز على عدم ارتكاب الأخطاء الدفاعية من قبل المدافعين.

وحظي المران بمتابعة من رئيس المجلس التنفيذي الأستاذ سليمان العُمري إلى جانب رئيسي النادي السابقين علي العميريني وعلي التويجري وعدد كبير من أعضاء شرف النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

من جانبه، تكفل الأستاذ فهد المحيميد عضو المجلس التنفيذي بمكافأة فوز استثنائية في حال تحقيق نقاط مباراة الفيصلي حيث قال (المحيميد) بأن ثقتة بنجوم التعاون لا حدود لها وثقته أيضا بأن جماهير التعاون ستملأ مدرجات ملعب المجمعة.

وأضاف المحيميد قائلا ليعلم الجميع أننا كتعاونيين مع التعاون ولم يكن ارتباطنا بالكيان التعاوني مبني على نتائج سلبية أو ايجابية فدائما الإخفاق يتبعه نجاح والعبرة بالخواتيم وأنا والكلام للمحيميد على ثقة تامة بأن لدى التعاون نجومنا الكثير ليقدموه لناديهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة