Saturday 26/11/2011/2011 Issue 14303

 14303 السبت 01 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

مكتب فيروز أصدر بيانا:
لا تحضروا هواتفكم للحفل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - فن

دأبت بعض المواقع على تناقل أخبار عن الفنانة فيروز وحفلاتها المقبلة بأسلوب غير مؤكد المصدر، كما حاول البعض نشر بيانات وتصاريح لابنتها ريما وجميعها مفبركة مما استدعى الأخيرة لإصدار بيان توضيحي عن أي لقاء أو أخبار ليست صادرة عنها شخصياً، وجاء في البيان الذي وصل لـ «الجزيرة» نسخة منه ما يلي:

نظراً للحملة التي تلت إعلان مكتبنا عن حفلات السيدة فيروز، والتي تضمنت الكثير من الأخبار العارية عن الصحة، كأن يصل الأمر بإحدى الصحف الكبرى الى نشر حديث صحافي وهمي معي شخصياً، ولأن مكتبنا لم يدلِ بأي تصريحٍ صحفي ولم يجرِ لقاءات ولم يتلقَ أسئلة ولم يقدم إيضاحات، يهمني أن أوضح ما يلي:

تقيم السيدة فيروز حفلاتها بتاريخ 9 و10 و16 و17 كانون الأول (ديسمبر) 2011 على مسرح بلاتيا في ساحل علما - جونية. المسرح يتسع لـ 3750 مشاهد والتذاكر متوفرة في الفيرجين ميغاستور، و التحضيرات للحفلات جارية وإننا كما جرت العادة حريصين على العمل مبتعدين عن التصريحات. آمل بالتالي أن تكون تلك الحملات التقليدية التي ترافق نشاطات فيروز قد أصبحت واضحة للجميع).

وفي ختام البيان طلبت ريما من الحضور تفهم طلبها بروية وهو عدم إحضار الهواتف الخليوية لأنها سيمنع من إدخال الأجهزة إلى الصالة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة