Saturday 26/11/2011/2011 Issue 14303

 14303 السبت 01 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إريكسون تعاونت مع موبايلي لتقديم أفضل أداء لشبكة الاتصالات خلال الحج

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت شركتا «موبايلي» و «إريكسون» أنهما تعاونتا للسنة السابعة على التوالي في توسيع شبكة الاتصالات وضمان أعلى مستويات أدائها لملايين الحجاج الذين توافدوا لأداء فريضة الحج السنوية. ومع تزايد حجم حركة الاتصالات المتنقلة أضعافاً مضاعفة خلال هذا الوقت من السنة، تعاون فريقا «إريكسون» و»موبايلي» معاً لضمان توفير خدمات سلسة دون انقطاع خلال موسم الحج لهذا العام.

وشهدت أعداد المشتركين وحركة المرور في شبكة موبايلي ارتفاعاً ملحوظاً هذا العام بالمقارنة مع موسم الحج الماضي، ما اقتضى أن تباشر الشركتان أعمال التخطيط في مرحلة مبكرة من أجل استيعاب أعداد المستخدمين النهائيين الكبيرة الذين يتوقع أن يستخدموا الشبكة، وتلبية توقعاتهم.

وفي هذا الصدد، قال علي عيد، رئيس شركة إريكسون في المملكة: أسهم أكثر من 300 مهندس من قسم الخدمات المدارة التابع لشركة إريكسون في نجاحنا هذا العام، حيث عمل الكثير منهم على مدار الساعة لضمان سير عمل الشبكات وأمنها، وبالنظر إلى التحديات التي نواجهها نتيجة زيادة تعقيد الشبكة والحجم الهائل من المستخدمين النهائيين، لعبت مهارات وخبرات فريق الخدمات المدارة لدى إريكسون دوراً لا يقدر بثمن في الحفاظ على مستوى أداء الشبكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة