Saturday 26/11/2011/2011 Issue 14303

 14303 السبت 01 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. الشقاوي: الاجتماع يهدف إلى تبادل الرؤى حول التوجهات الحديثة للقيادة الإدارية
معهد الإدارة ينظم طاولة مستديرة عن تطوير القيادات الإدارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

ينظم معهد الإدارة العامة اجتماع طاولة مستديرة بعنوان (القيادات الإدارية: كيف يمكن أن تكون أفضل)، وذلك في مدينة جدة يوم الأربعاء القادم 5 محرم 1433هـ، الموافق 30 نوفمبر 2011م.

وأوضح معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي أن الاجتماع سوف ينفذه الخبيرالدولي الدكتور مارشال غولد سميث (Dr.Marshall Goldsmith) والذي تشير سيرته الذاتية إلى أنه أحد أفضل خمسين مفكرا ومتحدثا على مستوى العالم من المؤثرين في تدريب القيادات الإدارية لعام 2011م. ويحضر الاجتماع نخبة مختارة من القيادات العليا في الوزارات، والمؤسسات الحكومية، وكذلك مديرو العموم في منظمات القطاع الخاص في المملكة.

وقال: إن تنظيم معهد الإدارة العامة هذا الاجتماع يأتي انطلاقاً من دوره في تنمية الإدارة العليا، وحرصاً منه على مواكبة المفاهيم والأساليب الحديثة في حقل الإدارة العامة، والاستفادة من التجارب الدولية الرائدة والناجحة ونقلها إلى بيئة الإدارة المحلية في المملكة للإسهام في تطويرها وتنميتها بما يجعلها على تماس فكري وتطبيقي مع تلك المفاهيم والأساليب والتجارب الدولية الحديثة. وذكر معالي مدير عام معهد الإدارة العامة أن الاجتماع يهدف إلى تبادل الرؤى والأفكار حول التوجهات الحديثة للقيادة الإدارية ، واستعراض بعض التجارب الدولية الناجحة إلى جانب تبادل الخبرات بين المشاركين.

وأشار إلى أن الخبير الدولي الدكتور مارشال غولد سميث (Dr.Marshall Goldsmith) سوف يتبع في تنفيذه لاجتماع الطاولة المستديرة أسلوب العرض، والنقاش، وتبادل الأفكار والخبرات، وكذلك التحليل لبعض الحالات من قبل المشاركين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة