Saturday 26/11/2011/2011 Issue 14303

 14303 السبت 01 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تنظمه المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية
حرم خادم الحرمين الشريفين ترعى اليوم انطلاق مهرجان رعاية الخير

رجوع

 

الجزيرة - نورة الشبل

ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت طراد الشعلان - حفظهما الله - اليوم السبت 1-1-1433 هـ الموافق 26-11-2011م انطلاق مهرجان رعاية الخير الذي تنظمه المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، ويعود ريعه لمرضى المؤسسة، وذلك عند الساعة السابعة والنصف مساء في فندق الفورسيزون.

وبهذه المناسبة أكدت سموها عن سعادتها بهذا العمل الخيري الذي تشارك فيه الأسر المنتجة من المملكة العربية السعودية مع الأسر المنتجة من الدول الشقيقة من جمهورية لبنان والمملكة المغربية ودولة إيطاليا.

وأشادت سموها بالدعم الذي تحظى به المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - وقالت سموها إن مهرجان رعاية الخير لهذا العام يحظى بطابع مميز إضافة لتميزه على المستوى العربي وذلك بمشاركة الأسر المنتجة من دولتي لبنان والمغرب الشقيقتين ودولة إيطاليا الصديقة، مقدرة الجهود التي بذلت من قبل أعضاء المؤسسة في سبيل إنجاح هذا العمل الخيري والذي سيتم من خلاله عرض الأعمال اليدوية (التي تشمل المطرزات اليدوية والحرفية والمنقوشات الخشبية والنحاسية والإكسسوارات النسائية والمنزلية والسدو والسجاد والمواد الغذائية بالإضافة للإنتاج المنزلي من البهارات والتمور والمعجنات.... الخ).

وثمنت سموها تنوع محتوى المهرجان بما يعزز العمل الخيري والتشجيع لعمل الأسر المنتجة في المملكة العربية السعودية والدول الشقيقة والصديقة، كما شكرت سموها الكريم جميع وسائل الإعلام التي ساهمت في دعم أعمال الخير وكل من ساهم في هذا العمل الخيري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة