Saturday 26/11/2011/2011 Issue 14303

 14303 السبت 01 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الخطوط السعودية تطور خدماتها الجديدة للمسافرين وتنفذها مارس القادم

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

برئاسة معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبد الله الملحم، قام وفد «السعودية» بزيارة لشركة «أماديوس» العالمية بالعاصمة البريطانية لندن وذلك بهدف الاطلاع على التطورات الجديدة في مجال خدمات المسافرين وأحدث البرامج التقنية التي تختص بتسهيل إجراءات السفر وتطوير الخدمات الذاتية، من خلال تحول الخطوط السعودية إلى نظام «التيا» لتنظيم مغادرة المسافرين اعتباراً من شهر مارس 2012م. والتقى الوفد كبار المسؤولين في الشركة حيث جرت مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين وتبادل الآراء والمقترحات.. حيث ألقى الرئيس التنفيذي للشركة السيد - لويس مارلو كلمة رحب من خلالها بمعالي المدير العام والوفد المرافق له، مثمناً التعاون المشترك بين الشركة والخطوط السعودية، ومؤكداً أن الشركة تبذل قصارى جهدها من أجل تطوير أنظمتها وحرصها على تقديم أرقى مستوى من الخدمات لعملائها.

كما ألقى نائب رئيس شركة أماديوس للشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد - أنتوين ميداوار كلمة قدم من خلالها عرضاً للبرامج الجديدة التي اعتمدتها الشركة في مجال خدمات الركاب، بعد ذلك ألقى السيد - دافيس لاروين - من إدارة المنتج بالشركة محاضرة عن الجديد في نظام «ألتيا» لتنظيم مغادرة المسافرين.

تبع ذلك قيام مستشارة تقنية المعلومات بالشركة، السيدة - أولار داولينج - عرضاً تحت عنوان «خبراؤنا في خدمتكم»، ثم ألقى السيد - فرانكويس لابورث - مدير قسم الابتكارات محاضرة بعنوان «مستقبل تجربة المسافرين» تحدث من خلالها عن التطلعات المستقبلية للمسافرين ودور شركات الطيران في تحقيق تلك التطلعات.

من جانب آخر، ألقت السيدة - جوليا ساتيل - نائبة الرئيس لتقنية المعلومات في مجال الطيران كلمة أعربت من خلالها عن الترحيب بزيارة وفد الخطوط السعودية لمقر الشركة، متمنية أن تسهم تلك الزيارة في تعزيز وتفعيل التعاون بين الجانبين.

وكانت الخطوط السعودية قد بدأت اعتباراً من ابريل 2010م في تطبيق نظام أماديوس لخدمات الركاب والمسافرين والذي أمكن من خلاله تطوير خدمات «السعودية» عبر موقعها على الإنترنت والمركز الموحد للحجز إلى جانب الخدمات العديدة من خلال الهاتف النقال حيث لقيت هذه الخدمات إقبالاً كبيراً من المسافرين لما توفره من الوقت والجهد حيث تأكد من خلال الإحصاءات تجاوز معدل المبيعات عبر الإنترنت المليار ريال منذ بداية 2011 وحتى نهاية شهر سبتمبر 2011م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة