Saturday 26/11/2011/2011 Issue 14303

 14303 السبت 01 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في إطار خطتها لتسويق الأحساء إعلامياً
غرفة الأحساء تستضيف نخبة من الإعلاميين من أنحاء الوطن

رجوع

 

الأحساء- عايدة صالح

قام وفد من الإعلاميين على مستوى المملكة, بزيارة الى منطقة الأحساء بدعوة من غرفة الأحساء , وذلك في اطار خطتها لتسويق الأحساء اعلامياً وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

وذكر عبد الله النشوان , أمين عام غرفة الأحساء : أن هذا البرنامج التعريفي الذي أتاح لنخبة من الإعلاميين في الغرف التجارية السعودية على مستوى المملكة وعدد من الإعلاميين البارزين في المنطقة الشرقية , زيارة منطقة الأحساء يأتي بهدف الاطلاع على أبرز المعالم السياحية والمواقع الأثرية في المنطقة. وقد تضمن البرنامج زيارة بعض المواقع من أبرزها زيارة شاطئ العقير السياحي المعروف، مصنع التمور في الأحساء، قصر إبراهيم الأثري، المدرسة الأميرية، وبعض المواقع الأخرى , مشيراً الى أن هذا البرنامج يقام لأول مرة على مستوى الغرف ويعتبر أحد اهم المبادرات التي تسعى الغرفة من خلالها لتسويق المنطقة اعلامياً. وقال النشوان : ان البرنامج تضمن إقامة أمسية إعلامية مفتوحة كان ضيفها الإعلامي السعودي علي الظفيري مذيع قناة الجزيرة والذي يعتبر أحد أبرز الأسماء الإعلامية في منطقة الخليج العربي.

وبين النشوان ان مثل هذه البرامج السياحية الإعلامية للمنطقة تساهم بلا شك في دعم الحراك التنموي للمنطقة , وإتاحة الفرصة لأبناء الوطن لزيارة هذه المنطقة التاريخية العريقة التي شهدت خلال السنوات الأخيرة تطوراً ملحوظاً في كافة المجالات الاقتصادية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة