Saturday 26/11/2011/2011 Issue 14303

 14303 السبت 01 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قدم تعازيه للشيخ الغريض في وفاة ابنته
أمير تبوك يشكر وكيل الإمارة المساعد ومنسوبي الإدارات الحكومية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار شكره وتقديره لوكيل إمارة منطقة تبوك المساعد للشئون الأمنية ونائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بالمنفذ محمد الحقباني ولمديري ومنسوبي الإدارات الحكومية بالمنطقة المدنية والعسكرية الذين شاركوا في خدمة حجاج بيت الله الحرام أثناء قدومهم لمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار ولدى مغادرتهم بعد أن أدوا فريضة حج هذا العام. وقال سموه: «إن الجميع أدوا واجبهم وبذلوا جهودهم لخدمة الحجاج يرجون الأجر والمثوبة من الله سبحانه وتعالى». وأكد سمو أمير منطقة تبوك أن القطاعات الحكومية المدنية والعسكرية قامت بواجبها تنفيذا لتوجيهات وحرص ومتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهما الله - . هذا وقد أنهت جميع الأجهزة والقطاعات الحكومية المشاركة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار أمس تنفيذ أعمالها لخدمة حجاج بيت الله الحرام الذين قدموا عبر المنفذ وغادروه لأكثر من 23 دولة عربية وإسلامية وأجنبية بعد أداء مناسك حج هذا العام وسط خدمات وإمكانات وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين بمتابعة سمو أمير منطقة تبوك. وأوضح وكيل إمارة منطقة تبوك المساعد للشئون الأمنية نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بالمنفذ في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن مكتب الإشراف العام على أعمال الحج والعمرة قام وبتعاون جميع الإدارات الحكومية المشاركة في أعمال حج هذا العام في مدينة الحجاج بتقديم الخدمات للحجاج عند قدومهم وعند خروجهم على أكمل وجه. وأكد أن الجهات الحكومية في المدينة قدمت للحجاج جميع التسهيلات عند مغادرتهم, مبيناً أنه تم تنفيذ الخطة التي تم وضعها من الجميع على أكمل وجه وحققت أهدافها وأسهمت في تسهيل قدوم الحجاج وخروجهم وتوفير الاحتياجات في ظل تعاون جميع الأجهزة والإدارات الحكومية المشاركة في أعمال مدينة الحجاج بالمنفذ. وأفاد أن فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك سلم الحجاج عند مغادرتهم المنفذ هدية خادم الحرمين الشريفين لحجاج بيت الله الحرام المتمثلة في نسخة من القرآن الكريم من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورةوعبر الحقباني عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك لدعمه ومتابعته المستمرة والداعمة للخدمات التي قدمت للحجاج.

من جهة أخرى قدم سموه تعازيه ومواساته لعضو مجلس منطقة تبوك الشيخ عبدالعزيز بن عناد الغريض الحميدي في وفاة ابنته الطالبة في جامعة تبوك التي تعرضت لحادث مروري أليم عند الجامعة الأربعاء الماضي.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه أمس لمنزل عضو مجلس منطقة تبوك. ودعا سموه الله تعالى أن يلهم الجميع الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته. وعبر الشيخ الغريض باسمه وباسم عائلته عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة, داعياً الله أن لا يري سموه أي مكروه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة