Saturday 26/11/2011/2011 Issue 14303

 14303 السبت 01 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* اكتفت القناة الرياضية عبر الاستديو التحليلي لمباراة الهلال والنصر وغيره من البرامج برصد آراء المحللين والنقاد والجماهير عن أسباب خسارة النصر فيما تم إغفال الفوز الهلالي تماماً كما تم استطلاع آراء جمهور النصر وإبراز ردود فعله وسط تجاهل تام للجمهور الهلالي وأفراحه بالفوز التي يبدو أن لا مكان لها في القناة.

***

* المعلق عبدالله الحربي مارس استفزازه كالعادة لجماهير الهلال وكان مشجعاً نصراوياً بدرجة امتياز أثناء تعليقه على مباراة الهلال والنصر. فإذا كان هذا المعلق غير قادر على التحكم بميوله فيجب إعفاؤه عن مثل هذه المباريات حفاظاً على مشاعر المشاهدين وحفاظاً على حياد القناة.

***

* القناة الرياضية يجب أن تفتح قناة صوتية ثانية أثناء نقل المباريات الكبرى ليستطيع المشاهدون اختيار صوت المعلق الذي يعجبهم بدلاً من إجبارهم على صوت واحد لا يفضلونه أو يستفزهم بميوله وتشجيعه. وليتمكنوا من الانتقال للصوت الآخر الذي يحترم مشاعرهم.

* وسع الهلال فارق الانتصارات بينه وبين النصر إلى ثمانية بعد فوزه في المباراة الأخيرة (3-0) وهي المواجهة رقم (152) بين الفريقين طوال تاريخهما.

***

* تفوق الهلال وتقدمه بالنتيجة أخفى أخطاء الحكم خليل جلال التي ارتكبها ضد الهلال وكان يمكن أن تكون مؤثرة لو لم يستطع الهلال أن يتجاوزها بتفوقه الفني. ويبقى السؤال الذي يبحث الهلاليون عن إجابته لماذا أنهى جلال المباراة أثناء تحضير لاعبيهم لهجمة ربما تحمل هدفاً رابعاً وذلك قبل نهاية الوقت المحتسب بدل ضائع بنصف دقيقة...؟!!

***

* لم يكن المدافع النصراوي الصاعد عمر هوساوي بحاجة إلى ذلك المديح المبالغ فيه والذي لا مناسبة له من قبل المعلق عبدالله الحربي خلال مباراة الهلال والنصر. فهوساوي كان يحتاج للنصح والإرشاد والتوجيه كلاعب صاعد وليس ذلك المديح الخيالي للمعلق الذي أسقط في يده وهو يرى هوساوي يعجز عن مواجهة الناشئ الهلالي سالم الدوسري الذي خطف منه الكرة وأودعها شباك خالد راضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة