Sunday 27/11/2011/2011 Issue 14304

 14304 الأحد 02 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تحصد جائزة أفضل شركة اتصالات للعام 2011م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

حصدت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) جائزة أفضل شركة في قطاع الاتصالات ضمن جوائز مجلة «أربيان بزنس» التي منحتها لقطاع الأعمال الشرق الأوسط للعام 2011م.

وجاء فوز (موبايلي) بالجائزة استناداً إلى الخدمات غير المسبوقة التي قدمتها الشركة وفي طليعتها الأسبقية التي تحققت في إطلاق «موبايلي» لخدمات الجيل الرابع في المنطقة، إلى جانب الزيادة الملحوظة في أعداد عملاء النطاق العريض المحمول، إضافة إلى عدد آخر من الإنجازات التي ضمنت لها الريادة محلياً وإقليمياً.

وتسلّم الجائزة حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة «أرابيان بيزنس» لقطاع الأعمال في الشرق الأوسط والذي أقيم في مدينة دبي وسط حضور كبير من مسؤولي شركات الاتصالات في المنطقة وعدد من الجهات الإعلامية.

وأعرب الغبيني عن سعادته بهذه الجائزة التي جاءت ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل في «موبايلي» طوال الفترة الماضية لتحقيق إستراتيجيات وأهداف الشركة التي يسعى جميع الموظفين لتحقيقها، مشيراً إلى أن جائزة أفضل شركة في قطاع الاتصالات تنضم إلى قائمة طويلة من الجوائز والشهادات الدولية والإقليمية والمحلية التي حازت عليها الشركة، والتي تحققت بفضل الله ثم بفضل الإدارة الحكيمة وجهود كل العاملين.

وأضاف الغبيني: «إن تحقيق موبايلي لهذه الجائزة المرموقة يشكِّل إنجازاً كبيراً ودليلاً واضحاً على التزام الشركة المتواصل بتوفير أعلى مستويات الجودة للعملاء، والذين تربطنا بهم علاقات وثيقة ونقدر دعمهم المتواصل لنا» .

جدير بالذكر أن موبايلي كانت سباقة إلى إطلاق خدمات الجيل الرابع ( TD-LTE ) في المملكة، إلى جانب ريادتها في العديد من الخدمات والعروض المميزة التي دأبت الشركة على تقديمها، لتؤكّد بذلك الدور الريادي الذي تقوم به الشركة في قطاع الاتصالات محلياً و إقليمياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة